نواف ناجيا

نواف ناجيا

أعلن بنك الكويت الدولي KIB عن رعايته البلاتينية لمؤتمر ومعرض الكويت للتكنولوجيا المالية (فينتك) في نسخته الثالثة، والذي تنظمه شركة «إفنتس 12» خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري في فندق فورسيزونز الكويت، بهدف مناقشة فرص تقديم التقنيات المبتكرة وحلولها العالمية.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر بحضور مجموعة حصرية من الشركات الرائدة والهيئات التنظيمية ورجال الأعمال والأكاديميين من جميع أنحاء العالم، الذين سيناقشون مواضيع مختلفة ومهمة، مثل آليات الدفع، وأنظمة البلوك تشين، والذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، والبيانات الضخمة، والتطبيقات المصرفية وغيرها الكثير.

ومن جانبه، صرح مدير أول وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا: قائلاً: «يؤمن KIB بأهمية التكنولوجيا المالية ومدى زيادة انتشارها وتأثيرها في القطاع المصرفي. كما أننا نرى بأنه أصبح من الضروري اتباع نهج متوازن يجمع بين العمل المصرفي التقليدي والخدمات الرقمية المبتكرة»، مؤكداً أن KIB يحرص على تطوير خدماته ومنتجاته وتطبيق أحدث التطورات التكنولوجية، بما يضمن تقديم تجربة مصرفية مبتكرة للعملاء تتسم بأعلى معايير الجودة والتميّز مع مراعاة الأمان والسرية وسهولة الاستخدام،

مشيراً إلى أن الخدمات المصرفية الرقمية التي طرحها KIB خلال السنوات الأخيرة قد لاقت الاستحسان من قبل العملاء، إلى جانب شعورهم بالفرق من ناحية السهولة والبساطة في إنجاز معاملاتهم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان.

يذكر أن تطوير واستحداث خدمات KIB الجديدة هو نتاج التواصل المباشر مع العملاء والاستماع لآرائهم باستمرار للتعرف على توجهاتهم ورغباتهم واحتياجاتهم، وبالتالي تلبيتها بهدف جعل حياتهم أكثر راحة وسهولة، مما يؤكد بأن KIB هو بنك للحياة بحيث يقدّم لعملائه أسلوب حياة مميزا.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات