على هامش المؤتمر الصحافي

على هامش المؤتمر الصحافي

أعلنت شركة Ooredoo الكويت في مؤتمر صحافي عقد في المبنى الرئيسي للشركة الكائن في مدينة الكويت، عن شراكتها الاستراتيجية مع Flying Start Triathlon للعام الثالث على التوالي، حيث أكدت الشركة اهتمامها الكبير لدعم الشباب والرياضيين وتحقيق تطلعاتهم، وذلك اتساقاً مع قيمها الأساسية وتماشياً مع سياستها للمسؤولية الاجتماعية الممتدة على مدار العام.

من جانب آخر، شارك محمد ميرزا مدير الرعايات والمسؤولية المجتمعية في Ooredoo وأحمد الماجد المدير العام لشركة Provision في برنامج نغم الصباح مع المذيع طلال ملك والمذيعة نوف السلطان من إذاعة مارينا FM. خلال المقابلة الإذاعية، تم الإعلان عن انطلاقة مسابقات التراياثلون خلال عطلة نهاية الاسبوع التي تصادف 25 و 26 من شهر أكتوبر الجاري في الجزيرة الخضراء. حيث يتضمن الترياثلون العديد من الانشطة، منها سباق السباحة وسباق الدراجات وسباق الركض. حيث سلطوا الضوء على أهمية هذه الفعاليات الرياضية التي تشجع المجتمع على المنافسة الودية وتبث الروح الرياضية. كما تم إبراز دورOoredoo في دعم مثل هذه الفعاليات التي تستهدف فئة الشباب دعما واحتضانا للمواهب الرياضية المتنوعة.

وتعليقاً في المؤتمر على شراكة Ooredoo الاستراتيجية مع Flying Start Triathlon، أكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب لدى Ooredoo الكويت التزام الشركة بتقديم الدعم للشباب في مختلف مجالاتهم، وأضاف قائلاً «نحن سعداء برعايتنا للأنشطة الرياضية والشباب، ودعمنا لها يأتي من اهتمامنا بفئة الشباب ودعمنا لهم في شتى المجالات، ونتمنى لجميع المشاركين التوفيق والنجاح في التراياثلون».

أضاف الأيوب «نحن فخورون بأن نعلن ان سفيرة Ooredoo البطلة الرياضية نجلاء الجريوي، الحائزة المركز الأول في بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون المقامة في جزيرة ياس بأبوظبي، ستشارك في ترياثلون Flying Start لهذا العام، وذلك إيماناً منها بأهمية دور النساء في بناء مستقبل الوطن. ويعد هذا الاهتمام بالشباب والرياضة نابعا من قيم Ooredoo الأساسية المبنية على الاهتمام والتواصل والتحدي».

وقد صرح المدير العام لدى شركة Provision للحلول الرياضية أحمد الماجد حول هذه الشراكة «نعتبر الترياثلون من أكبر المسابقات في الشرق الأوسط وهدفنا اليوم خلق ثقافة جديدة لرياضة الترياثلون بالنسبة للأخلاقيات بين المتسابقين والانضباط والروح الرياضية. ويأتي هذا الحدث على مستوى دول الخليج وأغلب دول العالم مع 600 متسابق. اليوم طرحنا فئتين جديدتين وهما فئة الاطفال وفئة المبتدئين بهدف اعطاء الفرصة لمشاركة أكبر». وأضاف الماجد، «نعتبر الشراكة بين شركة Provision للحلول الرياضية وOoredoo لكونها احدى الشركات الرائدة في القطاع الخاص والداعمة للشباب وانشطتهم، املين أن تكون شراكة مثمرة وطويلة الأمد».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات