ميساء حمدان

ميساء حمدان

تشارك شركة سراي للعطور في معرض الخريف للعطور 2019 كراع بلاتيني للمعرض الذي يقام على أرض المعارض الدولية في مشرف، في الفترة من 24 أكتوبر الجاري حتى 6 نوفمبر المقبل.‬ ‬‬‬‬‬

وفي هذا السياق، أكدت ميساء حمدان – الرئيسة التنفيذية – نائبة رئيس مجلس الإدارة والشريكة المؤسسة لشركة سراي للعطور أن الشركة تحرص كل الحرص على الوجود في معرض الكويت للعطور كمشارك وراع بشكل دائم، حيث يعتبر أحد اهم معارض العطور بمنطقة الخليج والشرق الأوسط، وملتقى لكل الشركات المتخصصة بمجال العطور، وبالتالي يعد منصة لإطلاق جديد سراي وتعريف عملائنا بشكل أوسع وأكبر بمنتجاتنا.

وعن مشاركتها في معرض الخريف للعطور، قالت حمدان إن سراي تفخر برعايتها اليوم لهذا المعرض كراع أساسي، انطلاقا من إيمانها المطلق بأهمية المشاركة بمعرض العطور الذي يعد من ضمن أولويات سراي.

وشددت حمدان على ان «سراي للعطور» التي تأسست عام 2011 «استطاعت وفي زمن وجيز ان تفرض منتجاتها في الأسواق، لما تتميز به من دقة اختياراتها الغنية بالزيوت العطرية وتنوعها عند طرحها لهذه المنتجات في كل موسم، ما ساهم في سرعة انتشارها، بحيث باتت تمتلك 19 فرعا محليا، إضافة الى افتتاح ثلاثة أفرع بدولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي، الأول بمرسى السيف، وفرعان بالستي ووك، كما لدينا فرعان بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً في الخبر في مول الظهران، وفي العاصمة الرياض في مول النخيل، وقريبا نعلن عن أول أفرعنا في قطر الشقيقة، وذلك ضمن خطتنا التوسعية في دول مجلس التعاون».

وأكدت حمدان ان خبرات سراي العريقة وتنوع منتجاتنا ذات الجودة العالية وحرصنا الدائم على التطور ومواكبة سوق العمل من خلال تقديم دورات عملية وأكاديمية لموظفي الشركة على أيدي أشهر مدربي خدمة العملاء وأيضاً حصول الشركة على شهادة الجودة أيزو 9001: 2015، والذي يعتبر سر ولاء عملائنا، وبالتالي تقف بمجموعها خلف سرعة انتشار فروعنا.

وأضافت حمدان أن شركة سراي تراعي دائما استخدام المواد الآمنة في جميع منتجاتها، بحيث يجري اختبار كل المنتجات، والتأكد من مطابقتها للمعايير والمواصفات العالمية قبل طرحها بالأسواق، للحفاظ على سلامة زبائننا الذين يأتون في مقدمة أولويات سراي.

واستطردت بأن سراي خصصت ارقاما خاصة للرد على استفسارات العملاء، وسوف تنطلق قريبا خدمة سراي كرفان، وهي عبارة عن فرع كامل لمنتجات وخدمات سراي متنقل بسيارة مجهزة تصل إلى العميل أينما كان للجمعات والمؤسسات والديوانيات.

وعن جديد سراي لهذا الموسم بمعرض العطور، تقول حمدان «سنعلن بالمعرض عن انطلاق عطر SASSY الجديد، بالاضافة الى عطر بيبي، وانضمام مجموعة جديدة من معطرات المنزل والفراش، كما سيكون هناك نوعان مميزان من المعمول، كما ستكون هناك مفاجآت من سراي بصناديق وبوكسات مميزة بعرض خاص للمعرض».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات