السيسي يشيد بدور الكويت في مواجهة التحديات العربية

كونا- أشاد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين بالدور «الهام» الذي تقوم به الكويت في مواجهة تحديات الأمة العربية.

وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي في بيان أن ذلك جاء خلال اللقاء الذي جمع سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له مع الرئيس السيسي في إطار الزيارة التي يقوم بها سموه الى مصر حاليا.

وأكد الرئيس السيسي «ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري» معرباً عن تحياته إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وخالص تمنياته لسموه بموفور الصحة والعافية.

كما أشاد السيسي بـ «متانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية وما تتميز به من خصوصية» مؤكداً حرص القاهرة على تطوير «التعاون الوثيق والمتميز» بين البلدين على شتى الأصعدة بما فيها تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بالإضافة إلى جذب المزيد من الاستثمارات الكويتية إلى مصر.

وأوضح المتحدث أن اللقاء شهد تباحثاً بين الجانبين حول مختلف جوانب العلاقات الثنائية فضلاً عن التشاور إزاء المستجدات على الساحة الاقليمية.

وسلم سمو رئيس مجلس الوزراء رسالة خطية من سمو الأمير إلى الرئيس المصري تتضمن سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما نقل سموه تحيات سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وتمنياتهما للشعب المصري الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.

وأعرب سموه عن سعادته بلقاء الرئيس المصري والاستماع إلى رؤيته تجاه مختلف القضايا الإقليمية والدولية والجهود الدبلوماسية المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة العربية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات