بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019

بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019

‎ أطلقت الخطوط الجوية القطرية عرضاً استثنائياً اليوم بمناسبة استضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 FIFA الذي ترعاه الناقلة القطرية كشريك الطيران الرسمي.

وأعلنت الناقلة الوطنية لدولة قطر عروضاً رائعة على تذاكر الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى حزم خاصة لزيارة الدوحة من مختلف أنحاء العالم. وتدعو الخطوط الجوية القطرية كافة مسافريها إلى الاستفادة من هذا العرض المذهل وحجز رحلاتهم إلى الدوحة والحصول على تذاكر دخول لحضور مباريات بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 FIFA، ومشاهدة نجوم كرة القدم العالميين وهم يتنافسون للفوز بلقب الأفضل في العالم خلال الفترة من 11 حتى 21 ديسمبر.

كما تدعو الناقلة القطرية جميع المسافرين الذين أتموا عملية حجز التذاكر والتخطيط لرحلاتهم إلى تمديد عطلتهم وحجز توقف بين الرحلات في الدوحة للحصول على تذاكر لحضور مباريات البطولة واكتشاف ثقافة قطر.

وسوف تقوم القطرية بإطلاق إعلان تلفزيوني للترويج لهذا العرض الاستثنائي بعنوان «اجعل قطر هدفا»، وسوف يتم بث هذا الإعلان في أكثر من 160 دولة في مختلف أنحاء العالم.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا الإعلان عن هذه العروض الرائعة التي تهدف إلى تمكين محبي كرة القدم من مختلف أنحاء العالم لزيارة دولة قطر وحضور منافسات بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 FIFA. ونلتزم في القطرية بإلهام جميع مسافرينا لزيارة واكتشاف قطر سواءً في الملعب أو خارجه».

وأضاف الباكر: «بصفتنا شركة طيران تجوب العالم، نؤمن بتأثير وقوة الرياضة في التقريب بين الشعوب، ونتطلع إلى استضافة الآلاف من المشجعين الشغوفين بالرياضة في دولة قطر للاستمتاع بمشاهدة نجوم العالم على أرض الملعب، وتقديم ضيافة من طراز خمس نجوم لهم. ولا شك بأن بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 FIFA سوف تقدم لمحة للعالم لما ستكون عليه بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA بعد ثلاثة أعوام».

وسوف تشهد بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 FIFA التي ستنطلق في 11 ديسمبر 2019 مشاركة أبطال القارات الست بالإضافة إلى بطل دوري نجوم قطر نادي السد لكرة القدم، وسيتم تتويج الفريق الفائز باللقب في 21 ديسمبر. وسوف يفتتح أبطال أوروبا فريق ليفربول لكرة القدم مشوارهم في البطولة يوم 18 ديسمبر على أرض استاد المدينة التعليمية، والذي سيتم الإعلان عن افتتاحه رسمياً كأحدث الملاعب الجاهزة لاستضافة بطولة كأس العالم في قطر عام 2022.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية القطرية جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديثا يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وأطلقت الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها مؤخراً إلى كل من الرباط في المغرب، وإزمير في تركيا، ومالطا، ودافاو في الفلبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال، ولنكاوي في ماليزيا.

اكتشاف قطر سواء في الملعب أو خارجه

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking