آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52007

إصابة مؤكدة

379

وفيات

42108

شفاء تام

كالديرون مستحوذاً على الكرة.. وتدخل من بادو | تصوير مصطفى نجم الدين

كالديرون مستحوذاً على الكرة.. وتدخل من بادو | تصوير مصطفى نجم الدين

عمر بركات - 

اكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت، السوري حسام السيد على حاجة فريقه لمزيد من العمل للوصول الى المستوى المطلوب المقترن مع النتائج الايجابية، لافتاً الى انه على الرغم من الفوز الكبير على التضامن في لقاء الابيض أول من امس الا ان غياب اللاعبين الدوليين عن الفريق لفترة طويلة اثر سلباً على المظهر العام والانسجام بينهم. واشار السيد الى ان الجهاز الفني للفريق سيسعى خلال الايام المقبلة الى تصحيح بعض الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء التضامن، مشيراً الى ان الابيض ما زال بحاجة الى الوقت لإخراج كل ما لديه.

ولم يخف المدرب ارتياحه للنتيجة والفوز وحصد نقاط مواجهة التضامن، مؤكداً على ان حصد النقاط الثلاث للمواجهة يبقى بمنزلة خطوة مهمة على مشوار المنافسة للحفاظ على لقب الدوري.

وعن مباراة القادسية المقبلة بدوري فيفا اشار المدرب الى اهمية المواجهة للفريقين المتنافسين على صدارة الدوري في المراحل الحالية، مشدداً على قوة المنافس الذي يضم العديد من العناصر المتميزة، سواء على مستوى اللاعبين المحليين او المحترفين.

واضاف ان استعدادات الكويت للمواجهة ستكون اعتيادية كون اللقاء يأتي ضمن الدوري الذي عادة ما يحتاج لنفس طويل لحصد النقاط، مؤكداً ان الابيض سيسعى الى الخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة للحفاظ على الانفراد بالصدارة، مستفيداً من نتيجة الاصفر الاخيرة امام الساحل.

من جانب آخر، يواصل الابيض تدريباته اليومية استعداداً للقاء القادسية، وذلك بصفوف مكتملة، حيث لا تشهد صفوف الفريق حالياً غيابات مؤثرة في ظل انضمام حارسه حميد القلاف للتدريبات الجماعية بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي في الايام السابقة عقب عودته من المانيا، حيث خضع لعلاج مكثف هناك من اصابة المت به خلال مشاركته ضمن صفوف المنتخب الوطني في لقائه الاخير بالتصفيات الآسيوية امام الاردن.

القبندي: طرد عبدالناصر غيّر مسار المباراة
أكد جمال القبندي مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي التضامن أن طرد لاعب الفريق محمد عبدالناصر في الدقيقة 62 أدى إلى تغيير مسار المباراة بشكل كبير، وذلك كون التضامن في ذلك الوقت كان متأخراً بفارق هدف واحد، ليجري طرد اللاعب واستحواذ الأبيض على مجريات الأداء ومن ثم الاندفاع إلى الهجوم وإضافة ثلاثة أهداف جديدة. وأشار القبندي إلى أن التضامن نجح في تقديم أداء متوازن أمام الأبيض. وعلى الرغم من الفوارق الكبيرة بين الفريقين، فإن العنيد كان نداً لبطل الدوري في معظم فترات اللقاء، وكاد يحقق مفاجأة لولا المتغيرات. ولفت القبندي إلى أن الجهاز الفني سيسعى إلى مواصلة العمل في الفترة الحالية، لتعويض الخسارة واستعادة الثقة بشكل نسبي أمام اليرموك.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking