سلمى الحجاج تتسلَّم الجائزة

سلمى الحجاج تتسلَّم الجائزة

فاز بنك الخليج بجائزة «أفضل برنامج للتوطين في القطاع الخاص» في منطقة مجلس التعاون الخليجي، وذلك في حفل جائزة الحكومات الخليجية للموارد البشرية، الذي عقد مؤخراً في ريكسوس جزيرة السعديات في أبوظبي. واستحق البنك هذه الجائزة عن جهوده ومبادراته المختلفة لتكويت القوى العاملة خلال العام الماضي.

وقد كرم الحفل، الذي جاء على هامش القمة الحكومية الدولية السابعة للموارد البشرية، قادة إدارات الموارد البشرية ومتخذي القرار في المنطقة على ابتكاراتهم واستراتيجياتهم التنموية وقيادتهم المثالية ورفع مستوى أداء الأفراد العاملين معهم. وجمع الحفل بين شخصيات بارزة وقادة من القطاعين الحكومي والخاص من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى جهات إعلامية إقليمية كبرى، دعما لرؤية هذه البلدان ببناء قوى عاملة متينة ومستعدة لمواجهة تحديات المستقبل.

وقد عُقدت القمة الحكومية الدولية السابعة للموارد البشرية تحت عنوان «لأن بناء الأمة يعتمد على تنمية رأس المال البشري». أكدت القمة أهمية اتباع نهج متنوع ومبتكر في جذب المواهب وتحسين القوى العاملة ومعالجة التحديات التي قد تطرأ مستقبلاً.

وخلال العام الماضي، قاد بنك الخليج عدة مبادرات وبرامج تدريبية لدعم وتمكين الكفاءات الوطنية، منها طرح برنامج تعليم القادة، وبرنامج إعداد الإدارة الوسطى، بالإضافة إلى ريادة بنك الخليج لعملية التوظيف التي تجري خلال المشاركة في المعارض الوظيفية، وذلك نتيجة للاستثمار في نهج مبتكر وشامل لجذب وتطوير الكفاءات الوطنية. ويطرح بنك الخليج سنوياً برنامج أجيال لتدريب الخريجين المنضمين حديثاً لبنك الخليج، حيث يجري تدريبهم لمدة ستة أشهر بهدف الحصول على المهارات الأساسية للعمل المصرفي.

وتسلمت الجائزة المدير العام للموارد البشرية في بنك الخليج، سلمى الحجاج، التي قالت: «نفخر بأن يجري تكريم جهودنا لتوطين القوى العاملة من قبل القمة الحكومية الدولية للموارد البشرية، وهي تجمع سنوي لشخصيات خليجية فذة في مجال الموارد البشرية. ويسعدنا أن تصب استراتيجية البلاد والمنطقة في مصلحة بنك الخليج. فاعتمادنا على العمالة الوطنية يساعدنا في تقديم خدمات مصرفية أفضل، وهو فعلًا الخيار المثالي لبنك في عراقة ووطنية بنك الخليج».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات