حميد القلاف في لقاء سابق

حميد القلاف في لقاء سابق

حكم عبدالمولى -

يعود إلى البلاد اليوم حارس منتخبنا الوطني ونادي الكويت لكرة القدم حميد القلاف قادما من ألمانيا بعد ان اجرى فحوصات طبية على الركبة تحت اشراف الدكتور هانز مولر طبيب المنتخب الالماني ونادي بايرن ميونخ، وتكفل رئيس نادي الكويت خالد الغانم بتكاليف الرحلة كاملة.

من جانبه، أعلن المنسق الاعلامي عمر الزامل ان الفحوصات الطبية التي أجراها القلاف في ألمانيا على ركبته جاءت مطمئنة وتحتاج فقط الى تقوية الركبة من خلال البرنامج التدريبي الفردي الذي وضعه الطبيب الالماني. واضاف الزامل ان صفوف الابيض تكتمل اليوم بعد عودة اللاعبين الدوليين الثمانية والذين غابوا عن الفريق منذ اسابيع لارتباطهم بمباراتي المنتخب الوطني امام الاردن في التصفيات المزدوجة لنهائيات مونديال قطر واللقاء الودي امام منتخب تركمانستان، فضلا عن وصول المحترف السوري عمرو الميداني بعد مشاركة اول من امس مع منتخب بلاده امام منتخب جوام على استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم والتي انتهت بفوز المنتخب السوري 4-0 في التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال الزامل ان مواجهة التضامن السبت المقبل في دوري فيفا الممتاز تعتبر صعبة للفريقين بعد استئناف المسابقة مجددا، مشيرا الى ان جميع الفرق تبحث عن الفوز وهذا حق مشروع، مشيرا الى ثقته في لاعبي الابيض في مواصلة انتصاراتهم في الدوري والمحافظة على اللقب في التواجد على الصدارة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات