العازمي والحربي والنجار والسلطان خلال الاجتماع |التربية

العازمي والحربي والنجار والسلطان خلال الاجتماع |التربية

هاني الحمادي -

وجه وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي الوكلاء المساعدين باستقبال المراجعين والاستماع إلى شكواهم وحلها بأسرع الطرق وفق الإجراءات المتبعة، مشدداً على أهمية الزيارات والجولات الميدانية في العمل، بهدف التحفيز والتشجيع وحل المشكلات التي قد تواجه الميدان.

وأعلن العازمي في تصريح صحافي عقب اجتماعه أمس مع الوكلاء المساعدين، عن قيامه بزيارات ميدانية ولقاءات مع الميدان التربوي خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أهمية تسكين الوظائف الشاغرة في جميع قطاعات الوزارة والمناطق التعليمية واتخاذ الإجراءات الإدارية والفنية في هذا الأمر.

وناقش خلال الاجتماع التقرير المقدم من وكيل الوزارة د. سعود الحربي والخاص بالاستعداد للعام الدراسي، والنقاط التي تستحق المتابعة والاستفادة منها في لجان الاستعداد، كما طلب البت سريعاً في كل التظلمات المقدمة، سواء ما يخص الترقيات أو الدرجات أو الاستحقاقات المالية، ضماناً لحقوق جميع العاملين في وزارة التربية باعتبارها حقوقاً يضمنها القانون وتؤكد عليها التربية.

وتطرق العازمي إلى استعداد التربية لفتح مدارس جديدة خلال الأعوام المقبلة في المناطق الجديدة، مطالباً بتشكيل لجنة لوضع تصور شامل يوضح الإجراءات والاستعدادات المطلوبة (مالية – إدارية – فنية)، مبيناً أن الخطة الإنشائية تتضمن هدم وإعادة بناء عدد من المدارس وإنشاء أخرى في المناطق الحالية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات