آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

118531

إصابة مؤكدة

721

وفيات

109916

شفاء تام

فهد الصباح مصافحاً رئيس اللجنة الأولمبية الأسبانية | كونا

فهد الصباح مصافحاً رئيس اللجنة الأولمبية الأسبانية | كونا

وقعت اللجنة الاولمبية الكويتية مع أوروغواي واسبانيا أمس اتفاقية ثنائية للتعاون في المجال الرياضي لا سيما في رياضة كرة القدم.

ووقع الاتفاقية من الجانب الكويتي رئيس مجلس ادارة اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح، ومن جانب اوروغواي رئيس اللجنة الاولمبية الدكتور خوليو مايغلوني، ورئيس اللجنة الاولمبية الاسبانية أليخاندرو بلانكو.

وتهدف الاتفاقية الى التعاون بين اللجنتين في مجال الرياضة، بالاضافة الى التطوير الاداري والفني في المجال الرياضي والتعاون الفني من خلال اعداد المدربين والفنيين الكويتيين.

كما تهدف الاتفاقية الى تبادل الخبرات في مجالات التدريب وعلوم الرياضة والطب الرياضي وتبادل المعسكرات الرياضية بين الاندية الرياضية والاتحادات والابطال الاولمبيين.

من جانب اخر، قال رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح ان استضافة النادي الكويتي للبولينغ بطولة آسيا 20 الجاري «حدث رياضي مهم يسهم في عودة الرياضة الكويتية الى المحافل القارية والدولية».

وأضاف: ان هذا التجمع القاري الكبير يشارك فيه 28 منتخبا اسيويا برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

وثمن اهتمام ودعم القيادة السياسية للرياضة وللرياضيين، مشيرا الى حرص اللجنة على تقديم الدعم لجميع الاتحادات والاندية الرياضية المتخصصة لاستضافة مزيد من الاحداث الرياضية الكبرى لدورها المهم بالارتقاء بالرياضة الكويتية.

واعرب عن ثقته في قدرة الكوادر الكويتية ممثلة بمجلس ادارة النادي الكويتي للبولينغ بقيادة الشيخ طلال المحمد الصباح واعضاء مجلس الادارة على تنظيم هذا الحدث الاسيوي المهم واظهاره بالصورة اللائقة. (كونا)

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking