قيمة التطبيق بلغت 25 مليون دولار في أقل من 6 أشهر

قيمة التطبيق بلغت 25 مليون دولار في أقل من 6 أشهر

كشف المؤسس الرئيس التنفيذي لتطبيق «كوفي» علي الإبراهيم، إنهم يخططون للتوسع في السوقين السعودية والإماراتية، خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى نجاح «كوفي» في جمع مبلغ استثمار ضخم من دون الكشف عن قيمة المبلغ المحدد، وحصوله على تقييم مالي يصل إلى 25 مليون دولار من أهم شركات القطاع الخاص في أقل من 6 أشهر.

وقال الإبراهيم: إن الجولة الاستثمارية Series A أسفرت عن انضمام مجموعة رائدة من المستثمرين الاستراتيجيين على المستويين الإقليمي والعالمي إلى قائمة شركاء تطبيق «كوفي» البارزين.

وسوف تساهم استثمارات الجولة في دعم خطة التوسع وإطلاق تطبيق كوفي في الأسواق العالمية، إضافة إلى التركيز على استراتيجية كوفي في التطوير والابتكار.

وقال علي الإبراهيم: «دائماً تعاونا مع شركاء ومستثمرين يثقون برؤيتنا التي تتمثل في بناء مجتمع لمستخدمي تطبيق كوفي في جميع أنحاء العالم، ومن أجل ذلك ركزنا جهودنا خلال الأشهر السابقة على زيادة عدد فريق العمل التقني لدعم استراتيجيتنا في التوسع».

وتقدم الإبراهيم بجزيل الشكر «لكل من وثق بشركتنا الناشئة، خصوصاً لعملائنا من مستخدمي تطبيق كوفي على دعمهم لنا وثقتهم الدائمة التي دفعتنا للعمل بجدية أكبر كل يوم».


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات