«القبس» تنفرد بالتعاون الصحافي مع مؤسسة «مايو كلينك» الطبية العريقة

في إطار سعيها الحثيث لتقديم محتوى مميز للقراء، والخروج عن النمطية ومواكبة كل ما هو جديد، أبرمت شركة دار «القبس» للصحافة والطباعة والنشر، اتفاقاً مع واحدة من أعرق المؤسسات الصحية في العالم، ويتعلق ذلك الاتفاق بنشر وبث محتوى حصري في الكويت من «مايو كلينك» المؤسسة الطبية الأميركية المرموقة، لتوسيع التغطيات الصحية، من الأبحاث والدراسات والمقالات التي تقوم بإعدادها تلك المؤسسة العريقة.

وقال رئيس التحرير الزميل وليد عبداللطيف النصف، إن المحتوى الذي ستنشره «القبس» متميز دولياً، ويهم كل أفراد الأسرة، ويغطي كل الحالات وفقاً لأحدث وأفضل البحوث والفحوص والنتائج الطبية.

يذكر أن «مايو كلينك»، مجموعة طبية وبحثية، مقرها الرئيسي في روتشيستر بولاية مينيسوتا الأميركية، وفي المقر الرئيسي مدرسة مايو الطبية، ومدرسة مايو للمتدرجين، وكلية مايو للدراسة الطبية لما بعد التدرج وعدة مدارس أخرى للعلوم الطبية.

وفي تصنيفات «يو أس نيوز آند وورلد ريبورت»، لأفضل المستشفيات، حصلت «مايو كلينك» على مركز المستشفى الأولى بشكل عام، ومراكز متقدمة في اثني عشر تخصصاً.. كالتالي:

المركز الأول في علاج مرض السكري والغدد الصماء، علاج الأنف والأذن والحنجرة، علاج وجراحة الجهاز الهضمي، علاج أمراض الكلى وعلاج المسالك البولية.

كما تحتل المركز الثاني في علاج وجراحة أمراض القلب، طب الشيخوخة، أمراض النساء، علاج وجراحة الأمراض العصبية، جراحة العظام، علاج أمراض الرئة وعلاج السرطان.



تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات