انطلاق بطولة سمو ولي العهد للرماية وسط مشاركة واسعة

كونا -- أعلن نادي الرماية الكويتي، اليوم، انطلاق منافسات بطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى للرماية، على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي بمشاركة واسعة من رماة الكويت والبحرين وتستمر ثلاثة أيام.

وقال أمين سر النادي عبيد العصيمي لـ«كونا»، إن هذه البطولة تكتسب أهمية كبيرة كونها تقام برعاية سمو ولي العهد، الذي يدعم ويرعى رياضة الرماية الكويتية، فضلاً عن كونها إيذانا بانطلاق الموسم المحلي للنادي «2019–2020».

وأوضح العصيمي أن البطولة التي تشمل إقامة مسابقات في رمايات «سكيت» و«تراب» و«مسدس ضغط الهواء 10 و50 مترا» و«البندقية 50 مترا» و«القوس والسهم الاولمبي»، بدأت باقامة التصفيات والتدريب الرسمي لعدد من المسابقات، على أن يتم إعلان أسماء الفائزين بختام البطولة مساء السبت.

وبين أن البطولة تشهد مشاركة واسعة من رماة وراميات النادي والحرس الوطني والاتحاد الرياضي العسكري واتحاد الشرطة الرياضي إضافة إلى رماة من مملكة البحرين.

وأشار إلى أن البطولة تعد أفضل إعداد لرماة وراميات الكويت الذين يستعدون بقوة للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ14 الشاملة للرماية المقرر إقامتها في قطر نوفمبر المقبل، والتي تعتبر مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة «طوكيو 2020».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات