مشجعو «الأزرق» غادروا إلى الأردن لمؤازرته في تصفيات «المونديال»

(كونا) - توجه اليوم الخميس مشجعو منتخب الكويت الوطني لكرة القدم، إلى العاصمة الأردنية عمان لمؤازرة «الأزرق» في لقائه مع نظيره الأردني، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم «قطر 2022»، وآسيا «الصين 2023».

في هذا الصدد، أكد عدد من الجماهير قبيل مغادرتهم البلاد في تصاريح متفرقة لـ«كونا»، أهمية حضورهم للمباراة لمساندة «الأزرق» ورفع معنويات اللاعبين لتحقيق الفوز.

وقال المشجع حسين السلمان، إنه حريص على حضور المباراة لتقديم الدعم المعنوي للاعبي المنتخب الوطني، وتشجيعهم في المدرج قائلاً «هذا أقل ما نقدمه للاعبي المنتخب»، معرباً عن أمله في أن يقدم «أزرق القدم» مباراة تليق بتاريخه وكسب النقاط الثلاث لتعزيز فرص التأهل لكأس العالم.

من جهتهما، أكد فواز العبيدلي، وبدر الأستاذ، الحرص على مؤازرة المنتخب من خلال حضورهما كل مبارياته سواء كانت في الكويت أو خارجها، لمساندته في مشواره لمونديال «قطر 2022».

وأشارا إلى أن المنتخب في هذه المرحلة يحتاج للدعم المعنوي من الجمهور، وأعربا عن تفاؤلهما بأن «الأزرق» قادر على الفوز على الأردن، وكسب نقاط المباراة الثلاث.

كان الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أعلن الأحد الماضي، تخصيص طائرة خاصة لنقل مشجعي المنتخب الوطني، إلى العاصمة عمّان، لمؤازرة المنتخب الوطني، بتوجيه من رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد.

يذكر أن المنتخب الكويتي خاض مباراتين ضمن التصفيات المشتركة، حيث فاز في الأولى التي أقيمت في 5 سبتمبر الماضي على نظيره النيبالي بسبعة أهداف نظيفة، في حين خسر أمام نظيره الأسترالي في العاشر من الشهر نفسه بنتيجة (0 - 3).

ويقضي نظام التصفيات المشتركة بتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثماني، وأفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم «قطر 2022»، إضافة إلى التأهل المباشر لكأس آسيا «الصين 2023»، في حين تتنافس بقية المنتخبات على 11 مقعدا للبطولة الاسيوية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات