المبارك متسلماً الدعوة من الريسي

المبارك متسلماً الدعوة من الريسي

استقبل رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك في قصر بيان، أمس، السفير الإماراتي صقر الريسي الذي سلّمه رسالة خطية من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية محمد بن زايد تتضمن دعوة سموه لحضور حفل سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى «للفورمولا 1» في أبوظبي.

كما استقبل المبارك، أمس، المدير العام للهيئة العامة للبيئة الشيخ عبدالله الأحمد الذي قدم له نائب المدير العام للشؤون الفنية د. عبدالله زيدان ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية جوهر الصالح ونائبة المدير العام لشؤون الرقابة البيئية المهندسة سميرة الكندري بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة.

من جانب آخر، قال رئيس اتحاد المزارعين عبدالله الدماك إن المبارك وعد بتحقيق مطالب المزارعين والعمل على حل مشاكلهم. وأشار الدماك أمس إلى أن المبارك استقبل وفد الاتحاد بحضور محافظ العاصمة السابق الشيخ علي الجابر، واستمع إلى شكاواهم، التي نقلها إليه مجلس الإدارة.

وتقدم الدماك بالشكر إلى المبارك مثمناً جهوده ودعمه لإخوانه وأبنائه المزارعين، وحثه جميع الوزراء على استقبال أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وفتح الأبواب أمامهم والاستماع إلى مشاكلهم والاستعجال في وضع الحلول لها. وأوضح الدماك أن سمو رئيس مجلس الوزراء حريص على دعم القطاع الزراعي ومساندة مجلس إدارة الاتحاد، بما يصب في مصلحة الأمن الغذائي والحفاظ عليه، لا سيما مع تطورات أوضاع المنطقة، وحاجة البلاد إلى المنتجات الوطنية، ومن ضمنها الإنتاج الزراعي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات