طلال التركي

طلال التركي

يقدم بنك الكويت الوطني رعايته لعرض الليغو الأول في الكويت، والأضخم على مستوى منطقة الخليج العربي «ليغو شوز»، الذي ينطلق يوم الثلاثاء 15 أكتوبر في منطقة مشرف، أرض المعرض، ويستمر خمسة أيام.

وتُنظم هذا العرض الأول من نوعه في الكويت شركة لوكل فليفر، بمشاركة العديد من المؤسسات الرائدة في الكويت. ويشارك بنك الكويت الوطني في فعاليات هذا العرض، من خلال ركنه الخاص الأكبر على مستوى العرض، والذي سيتيح للزوار الاستمتاع بسباق افتراضي مع إحدى شخصيات الليغو الشهيرة، كما يقدم بنك الكويت الوطني لجميع زوار المعرض سحوبات على جوائز نقدية طوال فترة العرض لمدة خمسة أيام.

وقال رئيس فريق إدارة التواصل والعلاقات العامة في بنك الكويت الوطني، طلال التركي: إن استضافة الكويت لهذا الحدث هي خطوة جيدة، ونحن فخورون بأن نكون شركاء في دعم ورعاية هذا العرض الأضخم خليجياً وغير المسبوق محلياً.

وأضاف التركي أن «ليغو شوز» هو قيمة مضافة حقيقية للأطفال والكبار، ونحن سعداء بهذه الشراكة، لأننا ندرك أهمية أن نسهم ونشارك المسؤولية عن إلهام وتنمية مهارات الأطفال من خلال اللعب، لما لذلك من تأثير إيجابي كبير على العالم الذي سيرثه أطفالنا.

وأشار التركي الى أن ركن الوطني المخصص في هذا العرض سيكون الأضخم، وسيتيح للزوار الاستمتاع بنشاطات مسلية، إلى جانب عرض أول حصالة للوطني باستخدام أحجار الليغو، حيث سيتمكّن الحاضرون من رؤية مجـسم فريد للحـصالة مصنوع من الليغو.

وتجدر الإشارة إلى أن رعاية بنك الكويت الوطني تأتي في إطار التزامه تجاه المجتمع بجميع فئاته، ولاسيما الأطفال، من خلال دعم الأنشطة الهادفة.

ويشار إلى أن «ليغو شوز» هو حدث فريد من نوعه لأكبر شركات الألعاب في العالم تعرض لأول مرة في الكويت، وتتخلله عروض تفاعلية ترفيهية مع شخصيات ليغو المفضلة، وألعاب ليغو بلايستيشن، وعروض متنوعة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات