مدرب المنتخب الكويتي: مباراة الأردن مهمة ونطمح للعودة لجادة الانتصارات

(كونا) - أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الكويتي ثامر عناد اليوم الأربعاء أهمية المباراة أمام المنتخب الاردني غدًا الخميس معربًا عن طموح المنتخب بالعودة إلى جادة الانتصارات بداية من هذه المباراة.

وقال عناد في مؤتمر صحفي الذي عقد في المركز الإعلامي بإستاد عمان الدولي إن المنافسة ستكون «قوية» على حصد النقاط الثلاثة للمباراة التي اعتبرها «مهمة لكلا الفريقين» معربا عن استعداد اللاعبين للظهور بصورة تليق باسم الكويت.

وأضاف أن المنتخب تجاوز الحالة النفسية بعد الخسارة من استراليا الشهر الماضي نظرًا لامتلاكه لاعبين دوليين قادرين على التعامل مع ظروف الفوز أو الخسارة.

وبين حرص اللاعبين على تقديم مستوى جيد يفوق الاداء «غير المقنع» أمام استراليا في مباراة يوم غد لافتًا إلى أن الفريق الاردني «قوي» ويمتلك عناصر مميزة ومحترفة على أعلى مستوى كما أنه من الفرق التي «فرضت احترامها في المنطقة».

من جانبه قال لاعب منتخب الكويت فهد الانصاري في المؤتمر ردًا على سؤال حول كيفية التعامل مع الضغط الجماهيري إن عناصر الفريق «تمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع هذه الظروف».

وأضاف الانصاري أن المنتخب الكويتي سبق وان حقق نتائج «إيجابية» أمام الأردن وسط جماهيره وعلى أرض ستاد عمان الدولي مكان مباراة الغد.

من جهته طالب مدرب منتخب الاردن البلجيكي فيتال في المؤتمر الجماهير الاردنية بالوقوف «صف واحد" في مواجهة المنتخب الكويتي «أحد الفرق الكبيرة" في القارة الاسيوية.

وأضاف فيتال أن المنتخب الاردني استعد لهذه المباراة بما يملكه من عناصر «مميزة» مؤكدا استعداد اللاعبين على تجاوز الاخطاء في المباريات التجريبية السابقة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات