الشيف الجديد باسكال

الشيف الجديد باسكال

أعلن فندق شيراتون الكويت، ذو العلامة التجارية الفاخرة «ذي لاكشري كولكشن»، عن انضمام الشيف باسكال كبير الطهاة لدى مطعم ريكاردو العريق، ليكمل مع كبار الطهاة في الفندق رحلة الابداع والتميّز، التي طالما اشتهر بها.

ان مطعم ريكاردو الايطالي منذ افتتاحه عام 1979 قدم مفهوماً جديداً في عراقة الضيافة الفاخرة، حيث رافق مسيرته الغنية كبار الطهاة الذين لمعت أسماؤهم من خلال فنون الطهي المتخصص في المطبخ الايطالي المشهور، الى جانب فريق عمل مختص يهتم بأدق التفاصيل.

يحمل الشيف باسكال خبرة تمتد لأكثر من ثمانية عشر عاماً أثراها بإرث اصيل من بلده ايطاليا، ليكمل مسيرة الجودة لدى مطعم ريكاردو، وليقدم قوائم طعام جديدة فاخرة مستوحاة من عراقة المكان وأذواق ضيوفه المميزين.

بدوره، رحب فهد أبو شعر، المدير العام لفنادق شيراتون الكويت، بانضمام الشيف باسكال الى طاقم العمل، الذي يفخر به وبإدارة الشيف فرانك نواك مدير ادارة الطهي، واشاد بالذواقة في الكويت الذين يبحثون دوماً عن الابتكار ويعرفون طعم الاصالة.

من جانبه، أعرب الشيف باسكال عن فخره بالانضمام الى أسرة فندق شيراتون الكويت ذي العلامة التجارية الفاخرة، متمنيا التوفيق في تحقيق الافضل والمضي قدما لتعزيز مكانة مطعم ريكاردو، ليبقى الخيار الاول لعشاق المطعم الايطالي من خلال تقديم قوائم طعام جديدة مستوحاة من الإرث العريق للريكاردو مستحضرة تنوعا يضفي المزيد من التميز.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات