حمد جنيد

حمد جنيد

أعلنت شركة جنيد للعطور عن مشاركتها في معرض الخريف للعطور كراع ذهبي، والذي تقيمه شركة معرض الكويت الدولي على ارض المعارض الدولية بمشرف، في الفترة من 24 أكتوبر الجاري وحتى 6 نوفمبر المقبل، وسط مشاركة حشد من شركات العطور المحلية والاقليمية والعالمية من ممثلي وكلاء الماركات العالمية المتخصصة في قطاع العطور ونفائس الطيب والبخور ومستحضرات التجميل.

وبهذا الصدد قال حمد جنيد، المدير التنفيذي لشركة جنيد للعطور، ان الشركة حريصة على المشاركة بهذا المعرض منذ أكثر من 28 عاما، لتقدم منتجاتها الفاخرة من عطورات تناسب وتلائم جميع اذواق عملائها، حيث تطرح تشكيلة من منتجاتها لهذا الموسم، تشمل تشكيلة من اجود انواع الطيب والبخور التي تلائم مختلف الاذواق والفصول مثل عطر رفا، سفاير، احساس، سحر بالاضافة الى اجود انواع العود الطبيعي والبخور والمباخر.

واشار جنيد الى أن شركة جنيد للعطور هي الشركة البحرينية الرائدة في مجال تصنيع العطور منذ عام 1910، مازالت تواصل نجاحاتها منذ أكثر من 109 أعوام متواصلة، استطاعت بفضل خبرتها ان تفرض نفسها على الساحة بجودة منتجاتها، وان تحوز رضا العملاء وكسب ثقتهم مما مكنها من التوسع، بحيث أصبح لديها أكثر من 130 فرعا متنشرة في انحاء العالم، ومن ضمنها فروعنا بالكويت في الافنيوز، واوتاد مول الجهراء، كما نسعى لافتتاح فروع جديدة أخرى لتلبية احتياجات ورغبات عملائنا. واختتم جنيد بان من أولويات الشركة تقديم منتجات آمنة صحيا، متوافقة مع أعلى المواصفات القياسية العالمية. لنحافظ على سلسلة النجاحات التي حققتها الشركة، وسعياً منها للبقاء بالصدارة في عالم صناعة العطور بالمنطقة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات