خالد الشمري - جانب من لقاء سابق بين «الأزرق» والأردن

خالد الشمري - جانب من لقاء سابق بين «الأزرق» والأردن

عمر بركات - 

يختتم اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداداته لخوض لقاء الغد المرتقب أمام نظيره الأردني ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية في التصفيات الاسيوية الموحدة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس اسيا 2023 في الصين، وذلك بعد ان كان الازرق قد دخل في معسكر تدريبي خارجي امتد لقرابة الاسبوع في الأردن، استعداداً للقاء، وبناء على طلب مدرب المنتخب الوطني ثامر عناد، بحثاً عن المزيد من اجواء التركيز للاعبيه وفي خطوة للتأقلم مع الاجواء هناك.

وتبدو صفوف الازرق مكتملة للمواجهة في ظل جاهزية جميع العناصرعلى المستويين البدني والفني، حيث عمد عناد وجهازه المعاون الى فرض شيء من السرّية على استعدادات المنتخب، وذلك بعدم تسريب او السماح لوسائل الاعلام بتغطية ومتابعة التدريبات اليومية في المعسكر الأردني.

ويقيم اليوم المنتخب مرانه الرئيسي للمباراة على ملعب استاد عمان الدولي الذي ينتظر ان يحتضن المواجهة في السابعة مساء غد، وذلك وفقاً للوائح الاتحادين الدولي والاسيوي لكرة القدم.

من جانبه، اعرب خالد الشمري رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة، ورئيس وفد المنتخب في الأردن، عن رضاه لما اسفر عنه المعسكر التدريبي للأزرق في الأردن، مشيداً باجواء الالتزام والتفاني في التدريبات اليومية من قبل جميع اللاعبين وتطبيق تعليمات الجهازين الفني والاداري بدقة كبيرة، ما يعكس الروح العالية للاعبي المنتخب وسعيهم لتحقيق نتيجة مرضية لجماهيرهم الكبيرة، وقدرتهم على تحقيق نتيجة ايجابية.

وشدد الشمري على ان المباراة في مجملها تبقى خارج نطاق التوقعات في ظل مساعي المنتخبين الى تحقيق الفوز الذي يعزز من امالهما في التأهل للدور الثاني من التصفيات الاسيوية للمونديال، لا سيما الازرق الساعي لتعويض الخسارة امام استراليا والاستمرار في اجواء المنافسة على صدارة المجموعة.

وأضاف ان الجميع يعلم ورود كل الاحتمالات في المواجهة، سواء الفوز او التعادل او الخسارة، الا ان طموح الجميع داخل معسكر الازرق يصب في تحقيق نتيجة ايجابية ترافق ظهوراً جيداً للاعبين على المستوى الفني ما سينعكس ايجاباً على اللقاءات المقبلة بالتصفيات.

وتوجه الشمري بالشكر إلى أعضاء الجهازين الفني والاداري للازرق، والجهاز الطبي للمنتخب، على الجهود التي بذلها الجميع سواء في التدريبات التي أجريت في الكويت أيام 30 سبتمبر الماضي و1 و2 الجاري، ثم في المعسكر الأردني.

وطالب الشمري جماهير المنتخب من ابناء الكويت الموجودين في الأردن بضرورة الوجود بقوة في مدرجات استاد عمان من أجل دعم ومساندة اللاعبين في هذه المباراة المهمة.

إقبال جماهيري

شهد مقر اتحاد الكرة بالعديلية أمس اقبالاً جماهيرياً كبيراً، وذلك للتسجيل في الطائرة الخاصة التي جرى اعتمادها من قبل رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر الصباح لتشجيع الأزرق في مباراة الغد أمام الأردن.

وحرص العديد من عشاق الأزرق على الاستفادة من وجود الطائرة للذهاب ومؤازرة المنتخب في مهمته.

المؤتمر الصحافي

يعقد في الرابعة عصر اليوم بالتوقيت المحلي المؤتمر الصحافي للمباراة، بحضور مدربي المنتخبين الوطني ثامر عناد والبلجيكي بوركلمانز مدرب الأردن، بالاضافة الى لاعب من كل منتخب، حيث سيستعرض المدربان مدى جاهزية الفريقين للقاء، بالاضافة الى تطلعاتهما في المواجهة والتصفيات.

ويسبق المؤتمر الاجتماع الفني للمباراة بحضور مراقب اللقاء ومديري المنتخبين.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات