أسامة الشاهين

أسامة الشاهين

سأل النائب أسامة الشاهين، وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي، عن نواقص كادر الوظائف التربوية المساندة ومراسلات الوزارة لديوان الخدمة المدنية عن الموجهين الفنيين وكادر شؤون الطلبة.

وطلب من العازمي افادته بمدى شمول القرار لكل الفئات العاملة بالوظائف المساندة للتعليم وفق التوصيف المعتمد من قبل الخدمة المدنية؟ ومدى توافق القرار مع المطالبات التي قدمت إلى ديوان الخدمة؟

من جهته, طالب النائب عبدالله فهاد ، بـ«انصاف موظفي شؤون الطلبة في وزارة التربية»، داعيا وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي الى «انصاف هؤلاء الموظفين أسوة ببقية الموظفين مثل الاختصاصيين والوظائف المساندة الذين شملتهم الزيادات الأخيرة ضمن قرار الوزير».

وقال فهاد انه «تبين لنا أن 4800 من موظفي شؤون الطلبة بين موظف وموظفة، ظلموا عندما لم يشملهم قرار الزيادات الأخير، ويجب انصافهم وتعديل أوضاعهم وصرف الزيادات المستحقة لهم، لاسيما أنهم يقومون بأدوار حيوية وفعالة في مجال عملهم»، مؤكدا أنه «سيتبنى هذا الموضوع ويسعى للتنسيق مع الوزير في سبيل حصول هؤلاء الموظفين على حقوقهم، وقدمت اقتراحا بضم العاملين في شؤون الطلبة ضمن كادر الوظائف المساندة».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات