إحباط محاولة تهريب 300 كلغ حشيشاً

راشد الشراكي -

تمكّن رجال جمارك ميناء الدوحة، بالتعاون والتنسيق مع رجال خفر السواحل، من إحباط محاولة تهريب نحو 300 كيلوغرام من الحشيش داخل لنج قادم من إيران يحمل على متنه شحنة بصل ملغومة بالسموم، وتم ضبط 6 وافدين.

وقال المدير العام للإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي إن الإدارة حريصة على حماية شبابنا من مخاطر المواد المخدرة وأضرارها، مؤكداً أن التصدي لعمليات تهريب المواد المخدرة عبر مختلف المنافذ الجوية والبرية والبحرية على رأس الأولويات.

وأضاف في تصريح صحافي «هناك توجيهات لجميع المنافذ باعتماد تكنولوجيا هي الأحدث عالمياً للتصدي لجرائم تهريب المخدرات بأنواعها»، مشدداً على عدم تمكين عصابات السموم من ضخها.

بدوره، أوضح مدير إدارة الرقابة والتفتيش في ميناء الدوحة مشعل الجريد، أن رجال الجمارك اشتبهوا في لنج وصل إلى الميناء في 29 سبتمبر الماضي، وغادر في اليوم التالي ليتم إخطار نائب المدير العام لشؤون المنافذ الشيخ فيصل العبدالله، الذي وجه بمتابعة اللنج بالتنسيق مع خفر السواحل، مشيراً إلى أنه تم التواصل مع رجال خفر السواحل وما إن وصل اللنج، أمس، حتى توجه فريق من رجال ميناء الدوحة وسحبه وأفرغ محتوياته، وتبين أنها عبارة عن بصل ورقي، وبالتفتيش الدقيق جرى اكتشاف وجود المخدرات أسفل حمولة اللنج.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات