«غير طبيعي» اصطدم بـ14 مركبة

محمد إبراهيم -

استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الفروانية، أول من أمس، اثر ورود بلاغ عن وافد آسيوي يقود مركبة وهو بحال غير طبيعية واصطدم بالمركبات المتوقفة تحت المنازل في منطقة خيطان.

وقال مصدر أمني انه وفور تلقي البلاغ توجهت دوريات أمن الفروانية الى الموقع، وجرت السيطرة على الوافد الآسيوي، وتبين أنه في حال سكر شديدة، واصطدم بـ14 مركبة متوقفة، وكاد يدخل احدى البنايات بمركبته الرباعية الدفع، وأحيل إلى مخفر خيطان، وسجلت بحقه قضية حملت مسمى قيادة مركبة بحال غير طبيعية، واصطدام بعدد من المركبات.

من جانب آخر، عثر أحد المقاولين على 3 أسلحة متنوعة وكمية من الذخائر مدفونة في أحد المشاريع الإنشائية التى يشرف عليها بمنطقة المسايل، وجرى تحريز الذخائر والأسلحة وإحالتها إلى الأدلة الجنائية لمعرفة إن كانت حديثة أو من مخلفات الغزو.

وقال مصدر أمني: إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مقاول أفاد خلاله بأنه وأثناء إشرافه على عمليات الحفر في أحد المشاريع، فوجئ بوجود أسلحة وذخائر، وبمجرد وصول رجال الأمن جرى انتداب الجهات المختصة لإخراج الأسلحة والذخائر المدفونة، وبمعاينتها اتضح أنها عبارة عن رشاشين من نوع كلاشينكوف ومسدس واحد وكمية من الذخائر.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات