«وول مارت» تطلق برنامجاً يتيح لموظفيها التواصل بالفيديو مع الأطباء

 إسلام شكري - 

أشارت متاجر «وول مارت» الأميركية أنها ستبدأ عدة برامج تجريبية للرعاية الصحية لموظفيها في الولايات المتحدة ابتداءً من 1 يناير المقبل، حيث تبحث عن طرق لخفض تكاليف الرعاية الصحية -، وهي واحدة من أكبر مصاريف تاجر التجزئة بعد الأجور-، بحسب ما ذكر موقع سي أن بي سي.

ستقوم سلسلة المتاجر الأميركية بتجريب برنامج يقوم بربط المرضى بالأطباء، حيث تعتبر الشركة هي أكبر صاحب عمل في القطاع الخاص في الولايات المتحدة الأميركية ويعمل لديها 1.4 مليون من القوى العاملة، وستتوسع في البرنامج الذي سيتيح للمرضى إجراء محادثة فيديو مع طبيب من المنزل مقابل 4 دولارات لكل دردشة، وذلك في كولورادو ويسكونسن ومينيسوتا الأميركية، وتعمل الشركة أيضًا على تعزيز وجودها في سوق الصحة والعافية سريع النمو في البلاد.

في العام الماضي، وقعت شركة التجزئة صفقة مع شركة «أنثيم» إحدى أكبر شركات التأمين في البلاد، لجذب المزيد من الراغبين لشراء الأدوية والإمدادات التي تباع بدون وصفة طبية في متاجرها.

وافتتحت متاجر «وول مارت» منشأة في جورجيا لتقديم خدمات صحية بأسعار منخفضة تشمل طب الأسنان، والأشعة السينية، والاستشارات في مجال الصحة العقلية، وتدير «وول مارت» أيضًا واحدة من أكبر سلاسل الصيدليات في أميركا وكانت نشطة في تقديم الأدوية والوصفات الطبية بأسعار منخفضة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات