آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

88776

شفاء تام

فرحة اللاعبين والجهاز الفني للكويت بالفوز في مباراة السوبر | كونا

فرحة اللاعبين والجهاز الفني للكويت بالفوز في مباراة السوبر | كونا

توج نادي الكويت بطلا لكأس السوبر لكرة السلة بعد فوزه الصريح على كاظمة بنتيجة (105 - 76) في المباراة التي جمعتهما أول من أمس على ملعب صالة نادي الكويت ليحرز أولى بطولات الموسم الرياضي (2019 - 2020).

وفرض (الكويت) افضلية واضحة على مجريات اللقاء منذ بدايته، اذ أنهى الربع الاول بنتيجة 33 نقطة مقابل 16 قبل ان يواصل تقدمه الكبير في الربع الثاني من المباراة بفضل تميز اداء لاعبيه ليصل الفارق إلى 28 نقطة بواقع 62 مقابل 34.

ونشط (كاظمة) في الربع الثالث من المباراة وجارى منافسه مقدما أفضل اداء له لتستقر النتيجة بتقدم الابيض بنتيجة 77 مقابل 52، الا ان (الكويت) عاد ليفرض أسلوبه على المباراة منهيا إياها بفارق كبير وصل إلى 29 نقطة.

وعقب ختام مراسم التتويج، أكد رئيس اتحاد كرة السلة رشيد العنزي حرص الاتحاد على تنظيم بطولاته بانتظام بما يخدم تطوير اللعبة على الصعيد المحلي، الامر الذي ينعكس ايجابا على تحسن مستوى المنتخبات الوطنية.

وقال العنزي ان مباراة اليوم ظهرت بمستوى فني جيد، واتسمت بأداء هجومي من الفريقين «بدليل تسجيل هذا الكم الكبير من النقاط» مهنئا (الكويت) ادارة ولاعبين وجماهير، بتحقيق أول ألقاب الموسم الرياضي.

واشار الى ان الاتحاد سيركز في الفترة المقبلة على اعداد لاعبي المنتخب الاول المدعو للمشاركة في بطولة الخليج للعبة، المقرر استضافتها في البلاد في نوفمبر المقبل، مشيدا بتعاون الاندية لإنجاح بطولات الاتحاد.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking