آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

فيلم «الجوكر» يتحدى آراء النقاد.. ويعرض في صالات السينما

محمد مراح -

بعد جدل كبير ثار حول هذا الفيلم، هاهو «الجوكر» يعرض في صالات السينما الأمريكية، ورغم التحذيرات التي أطلقتها وكالة الأمن القومي FBI ، والجيش الأمريكي الذي أصدر تحذيرات إلى أفراده أشار فيها إلى وجود تهددات «ذات مصداقية» بحدوث إطلاق نار جماعي مع بدء عرض الفيلم في صالات السينما.

لكن «أحببنا أم كرهنا فالفيلم قد عرض.. وهو فريد من نوعه» وفق الوصف الذي كتبه المحللة Tasha Robinson عبر مجلة the verge المتخصصة، هذا الفيلم الذي فاز بجائزة الأسد الذهبي في مهرجان فينسيا السينمائي لهذا العام، وقد وقف الجمهور ليصفق له أكثر من 8 دقائق.

الفيلم تعرض لحملة هجوم شديدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد اتهمه نقاد بأنه يروج للعنف ونشر الفوضى، وحذرت جهات عدة من مغبة أن يقلد الشباب أو يتأثروا بشخصية هذا الفيلم.

منع الأقنعة

ومنعت دور العرض ارتداء الأقنعة خلال الدخول لقاعات السنما، كما تم منع طلاء الوجه خوفاً من حدوث عمليات إطلاق نار مثل تلك التي وقعت قبل 7 سنوات، حين قتل 12 شخصا وجُرح 70 في مدينة أورورا بولاية كولورادو الأمريكية، عندما فتح رجل النار على الحضور أثناء عرض فيلم أبدع فيه المممثل في شخصية «الجوكر».

أرقام متوقعة

من المتوقع أن يحقق فيلم «Joker» أداءً جيدًا جداً وقد يكسر أرقاماً قياسية كبيرة في عالم أفلام هوليوود، حيث بلغت المبيعات المتوقعة حوالي 101 مليون دولار في بداية أسبوعها في أمريكا الشمالية، وفقًا لشركة Box Office Pro.

الأرباح التي حققتها أفلام مشهورة خلال أسبوعها الأول من العرض

وتقول المحللة Anousha Sakoui عبر bloomberg: «هذا من شأنه أن يضع الفيلم في قائمة أفضل خمسة أفلام في سلسلات DC Comics، متجاوزًا بذلك League Justice، الذي افتتح بمبلغ 93 مليون دولار، وسجل رقماً قياسياً لشهر أكتوبر».

وسيضاف أيضا نجاح فيلم Joker أيضًا إلى النجاحات الأخيرة لشركة Warner Bros من أعمال DC Comics، بما في ذلك فيلمي «Shazam» و «Aquaman»، واللذان جمعا 1.15 مليار دولار من مبيعات التذاكر في جميع أنحاء العالم هذا العام.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking