تسلم الجائزة

تسلم الجائزة

أعلنت شركة المباني عن فوز الأڤنيوز بجائزة أفضل وجهة تسوق في الشرق الأوسط في الأنظمة الأمنية من حيث أعدادها ونوعياتها وترابطها مع بقية الأنظمة الأمنية الحديثة لعام 2018. جاء التكريم من قبل شركة مايلستون العالمية وهي شركة رائدة عالميًا ضمن برنامج إدارة الفيديوهات المفتوحة للمراقبة بالفيديو على شبكة IP، وهي مكرسة لتقديم برامج عالية الجودة لدمج حلول الفيديو الخاصة بالأمن والسلامة.

تهتم إدارة الأڤنيوز بضمان صحة وسلامة المستثمرين والزوار والموظفين، من خلال تطبيق العديد من الإجراءات الأمنية لتكون على جهوزية تامة في حال وقوع أي حوادث تتعلق بالسلامة، وتلتزم الإدارة أيضا بضمان أعلى مستوى للسلامة، حيث يعتبر الأڤنيوز أكبر مركز تسوق من حيث عدد كاميرات المراقبة على مستوى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تزويد غرف كاميرات المراقبة الخاصة بالأڤنيوز بأنظمة التحكم المتطورة ذات الجودة ومعايير الأمن العالية، إضافة إلى وجود أربعة ماسحات ضوئية أمنية على البوابات الرئيسية في الأڤنيوز.

كما يتوافر عدد كبير من موظفي الأمن منتشرين في جميع أنحاء الأڤنيوز بما يشمل مكتبا للشرطة، الذي يشارك بمسؤوليات ومهام عديدة تتراوح بين الحماية من وقائع السرقة إلى التعامل مع وقائع التدخين أو الأطفال المفقودين.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات