جمعة سعيد يحاول المرور من عبدالعزيز المشعان | تصوير مصطفى نجم

جمعة سعيد يحاول المرور من عبدالعزيز المشعان | تصوير مصطفى نجم

حكم عبدالمولى -

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته استعداداً لملاقاة العربي في مستهل مشوار الفريقين في كأس الاتحاد التنشيطية لكرة القدم التي ستقام السبت المقبل على استاد ثامر.

من جانبه، أشاد نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة بالفوز الذي حققه الأبيض على النصر بهدفين للاشيء بتوقيع المحترف كالديرون وفيصل زايد في ثاني جولاته في مسابقة دوري فيفا الممتاز ورفع رصيده إلى 6 نقاط منحته شراكة صدارة الترتيب.

وقال عقلة إن الفوز جاء في توقيت مناسب عقب الخروج من كأس الملك محمد السادس للأندية العربية، مشيراً إلى أن اجتماع رئيس النادي خالد الغانم مع اللاعبين قبل مواجهة النصر كان دافعاً معنوياً للعودة مجدداً إلى طريق الانتصارات ومصالحة الجماهير، وكان اللاعبون على قدر المسؤولية في تحقيق الانتصار ومحوا آثار الخسارة أمام الشرطة العراقي والتي يعتبرها صفحة قد انطوت.

وأوضح عقلة أن الأبيض حقق الأهم وهو حصد نقاط المباراة الثلاث على الرغم من أن الفريق المنافس ظهر بمستوى أفضل في بعض فترات المباراة، وكانت خبرة اللاعبين وتركيزهم وتألق عبدالله البريكي الذي صنع هدفي المباراة وراء تحقيق الفوز والمحافظة عليه حتى نهاية المباراة التي شهدت محاولات من النصر لتعديل النتيجة. وبين عقلة أن مباريات كأس الاتحاد فرصة للوقوف على مستوى البدلاء والعائدين من الإصابة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات