آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

88776

شفاء تام

الكويت لمداواة جراحه أمام النصر

تختتم اليوم لقاءات الجولة الثانية المؤجلة بمنافسات دوري فيفا لكرة القدم، وذلك عندما يستضيف النصر على ملعبه «استاد علي صباح السالم» فريق نادي الكويت في السابعة وخمس وعشرين دقيقة في مواجهة مهمة للفريقين.

النصر صاحب الارض بقيادة المدرب التونسي لطفي رحيم يتطلع الى تحقيق فوزه الاول بالبطولة بعد خسارته في الجولة الاولى امام الساحل المتأهل حديثاً من دوري الدرجة الاولى على الرغم من فارق الامكانات بين الفريقين.

ولعل صدمة الخسارة امام ابناء ابو حليفة قد تكون دافعاً امام لاعبي العنابي اليوم لاثبات الذات وتحقيق الافضلية على الرغم من صعوبة المهمة امام بطل الدوري، حامل اللقب فريق الكويت المدجج بالنجوم من اللاعبين المحليين والمحترفين.

ويتسلح رحيم بعناصره المميزة من اللاعبين المحليين والمحترفين بقيادة السعودي تيسير الجاسم والبحريني سيد ضياء والغاني ادو روبين والعناصر المحلية المميزة حمود عايض وطلال العجمي والحارس محمد هادي وبندر نايف.

وعلى الجانب الاخر، يتطلع الكويت الجريح بالخروج غيرالمتوقع من منافسات البطولة العربية بخسارته ايابا امام الشرطة العراقي بهدفين للاشيء، الى مداواة جراحه ومصالحة جماهيره من خلال الفوز على العنابي والمضي قدماً على خطى الانتصارات بالبطولة المحلية المفضلة في المواسم الاخيرة لابناء الابيض.

ويقود الكويت مدربه السوري حسام السيد الذي يعتمد على عناصره المتميزة في وجود كل من الكولومبي كالديرون ويوسف ناصر وفيصل زايد كثلاثي هجومي ومعهم عبد الله البريكي كلاعب وسط هجومي، بالاضافة الى الفرنسي عبدول سيسوكو قائد الوسط والسوري عمر الميداني في الدفاع مع امكانية اعادة حسين حاكم قائد الفريق للمشاركة كأساسي في ظل المعاناة الدفاعية للفريق في اللقاء الاخير امام الشرطة في الوقت الذي لا تبدو مشاركة جمعة سعيد اساسياً مؤكدة لا سيما في ظل عدم جهوزيته لخوض اللقاء.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking