آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

75185

إصابة مؤكدة

494

وفيات

67519

شفاء تام

موجز أمني

أحمد العنزي -

مصرع ضابط في حادث

لقي ضابط برتبة ملازم في الجيش مصرعه وأصيب مرافقه الضابط أيضاً وهو زميله في العمل في حادث تصادم بين مركبتين على طريق الدائري السادس أمس.

وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة عمليات الداخلية بالحادث، فتوجه رجال الأمن والإسعاف إلى الموقع، وعند وصولهم شاهدوا حادث تصادم بين مركبتين، وتبين ان الحادث أسفرعن وفاة قائد احدى المركبتين وهو ملازم، واصيب مرافقه بجروح متفرقة، وجرى استدعاء الأدلة الجنائية لرفع الجثة وإحالتها إلى الطب الشرعي، فيما نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

سلب بالقوة

اتهم مقيم آسيوي 4 أشخاص بالاعتداء عليه بالضرب وسلبه نقوده بالقوة على طريق الوفرة أول من أمس. وقال مصدر أمني إن المبلغ أفاد في شكواه لرجال الأمن بأنه اتفق مع 4 شبان على توصيلهم إلى اسطبلات ميناء عبدالله بمركبته الخاصة، وأثناء مرورهم بمنطقة نائية على طريق الوفرة استوقفوه اجباراً واعتدوا عليه بالضرب وسلبوا منه 90 ديناراً وساعة ولاذوا بالفرار بين الجواخير، وزوّد رجال الأمن بأوصاف الجناة، وجرى تكليف رجال المباحث بمزيد من التحريات لضبطهم.

نصب واحتيال

أبلغت مواطنة الجهات الأمنية بتعرضها إلى النصب والاحتيال من قبل قريب لها وهو من جنسية عربية أول من أمس. وقال مصدر أمني إن المبلغة أفادت في شكواها بأنها اتفقت مع قريب لها على مشروع تجاري يتمثل في شراء «بقيات» وتأجيرها خلال موسم المخيمات وبقيمة 3000 دينار، وعند تسلمه المبلغ اختفى عن الأنظار منذ أسبوعين، وزودت رجال الأمن ببيانات المتهم وجار ضبطه.

ضبط مطلوب

تمكنت دوريات الفروانية من ضبط مواطن مطلوب للتنفيذ المدني بين منطقتي ضاحية صباح الناصر والفردوس فجر أمس. وقال مصدر أمني إنه خلال تجوال دورية أمنية لاحظ رجال الأمن مركبة سارت بشكل سريع لدى مشاهدتها الدورية، وعند الطلب من قائدها التوقف لم ينصع للأوامر فجرت ملاحقته وضبطه، وبالاستعلام عنه تبين أنه مطلوب بـ7780 ديناراً إلى إدارة التنفيذ المدني، وجرت إحالته إلى الجهة المختصة.

تعديل أوقات عمل «قسم الشركات»

أعلنت وزارة الداخلية أنه جرى تغيير أوقات الدوام الرسمي لـ«قسم الشركات» بإدارة شؤون إقامة محافظة الفروانية من الفترة المسائية إلى الفترة الصباحية من 7:30 صباحاً إلى 2:30 ظهراً. ولفتت إلى أنه على جميع المراجعين ضرورة الالتزام بالمواعيد، وذلك لتوفير الوقت والجهد وسرعة إنجاز المعاملات.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking