آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

49941

إصابة مؤكدة

368

وفيات

40463

شفاء تام

ممثلون عن جمعية مشرف خلال استقبال الوفد البرازيلي

ممثلون عن جمعية مشرف خلال استقبال الوفد البرازيلي

زار وفد من السفارة البرازيلية ضم ممثلين عن الوزيرة تيريزا كريستينا دا كوستا، وسفير البرازيل، نورتون دي اندرادي وممثلي بعض الشركات اللاتينية، جمعية مشرف التعاونية الاربعاء الماضي، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية ماجد كمال وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المشتريات محمد منصور والمدير العام للجمعية عادل السريع والمدير التجاري.

وجال الوفد البرازيلي في السوق المركزي، وتعرف على الخدمات التي مكنتها من تبوؤ مركز الريادة في الكويت.

من جهته، قال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف ماجد كمال ان الهدف من الزيارة هو تبادل الأفكار التجارية والاطلاع عن قرب لبحث امكانية التعاون مع البرازيل، مؤكداً استمرار التواصل بين الطرفين لتعزيز هذا التعاون.

وشدد على ضرورة الإطلاع بشكل وافٍ على المنتجات البرازيلية التي يمكن عرضها في الجمعية، معتبراً أن هذا التعاون (إن تم)، سيكون عن طريق الشركات الوطنية.

من جانبه، قال عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المشتريات محمد منصور ان الجمعية تسعى دوماً إلى تبني الافكار والمقترحات التي من شأنها أن تعود بالفائدة على المساهمين وأهالي المنطقة، معتبراً أن التطوير هو طموح الإدارة.

وأضاف أن مشرف ترنو الى تحقيق مطالب المساهمين وتطبيق أحدث معايير الجودة للتسوق، مشدداً على مواصلة مواكبة العمل التعاوني برؤية جديدة من أجل مستقبل أفضل للجمعية ومنتسبيها.

من ناحيته، أكد المدير العام للجمعية عادل السريع ان جمعية مشرف تتطلع الى الاستفادة من كل ما هو جديد لتطوير خدماتها من خلال تنمية وزيادة مواردها بهدف تحقيق النمو وارضاء المساهمين.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking