الغانم: افتتاح دور الانعقاد 29 أكتوبر


أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أنه جرى الاتفاق والترتيب بعد أخذ موافقة سمو الأمير، على أن يكون افتتاح دور الانعقاد يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر المقبل.

وقال الغانم في تصريح للصحافيين: بفضل الله صحة سمو الأمير على ما يرام، وهو في أحسن حال كما رأيتموه، وابلغني تحياته لكل أبناء الشعب الكويتي، وابلغت سموه تحيات ودعوات كل الشعب الكويتي، وجميعنا وكل من هو حول سموه كان يطالبه بألا يستعجل بقطع اجازته، لأنه يحتاج فقط إلى مزيد من الراحة، وان شاء الله بعد انتهاء فترة راحته ونقاهته يعود إلى البلاد سالما معافى مشافى باذن الله.

وأضاف الغانم ان ما يتعلق ببداية دور الانعقاد، فقد جرى الاتفاق والترتيب، بعد أخذ موافقة سمو أمير البلاد، على أن يكون افتتاح دور الانعقاد الثلاثاء 29 أكتوبر.

الى ذلك، توجه الغانم أمس، على رأس وفد برلماني، إلى عاصمة كازاخستان (نور سلطان) للمشاركة في الاجتماع الرابع لرؤساء البرلمانات الأوروبية – الآسيوية (يورو آسيان) المقررة اقامته هناك يومي 23 و24 الجاري.

ووصف الغانم المؤتمر بأنه «من أهم المؤتمرات التي تسبق مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي، وذلك للتنسيق مع المجاميع الجيوسياسية المختلفة بخصوص ما سيجري طرحه في المؤتمر الدولي المقبل».

الغانم والوفد المرافق له قبيل المغادرة أمس

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات