«المتحد» يرعى المؤتمر المصرفي «صياغة المستقبل»

تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، يعقد بنك الكويت المركزي «المؤتمر المصرفي العالمي: صياغة المستقبل»، وذلك يوم الإثنين 23 سبتمبر 2019.

هذا ويستضيف المؤتمر طيفا واسعا من الشخصيات الاقتصادية المرموقة من محافظي بنوك مركزية ورؤساء هيئات رقابية وإشرافية، ومسؤولين تنفيذيين رفيعي المستوى في القطاع المصرفي ووكالات تصنيف ائتماني عالمية، فضلا عن عدد من المنظمات وهيئات المعايير الدولية، وخبراء مصرفيين وممثلين من شركات التقنيات المالية من شتى دول العالم.

وبهذه المناسبة، أفاد طارق محمود، الرئيس التنفيذي بالوكالة للبنك الأهلي المتحد: نحن سعداء بمشاركتنا في هذا المؤتمر والذي يعد مبادرة استراتيجية من البنك المركزي لإلقاء الضوء على العديد من النقاط بالغة الأهمية لمستقبل القطاع المصرفي في ظل التغييرات والتطورات التكنولوجية المتسارعة التي تفرض العديد من التحديات أمام القطاع المصرفي وفي الوقت نفسه تحمل العديد من الفرص التي يمكن للمصارف الاستفادة منها بشكل ملموس وواقعي.

وأضاف محمود: نحرص في البنك الأهلي المتحد على مثل هذه الملتقيات التي تجمع المصرفيين والخبراء التقنيين من مختلف دول العالم لمناقشة وبحث كل المستجدات على الساحة المصرفية في عصر التكنولوجيا المالية، حيث إن للبنك الأهلي المتحد مجموعة من المساهمات في مجال التحول الرقمي في القطاع المصرفي من خلال مجموعة متكاملة من الحلول لقطاعات الخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والشركات بما يشمل مختلف أعمال البنك وأنشطته منها التطبيق الوحيد من نوعه في البنوك الكويتية للهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب للخدمات المصرفية للشركات (AUB B2B) والذي يتضمن جميع الخدمات والمنتجات ذات العلاقة للشركات من عملاء البنك.

ومن المقرر أن يعقد هذا المؤتمر في فندق فورسيزونز بمدينة الكويت، وسيتناول ضمن جدول أعماله عرضا للتحديات الاقتصادية والاجتماعية التي يواجهها القطاع المصرفي والفرص والمخاطر الناجمة عن الابتكارات التقنية، مع التركيز على رؤية تطوير الصناعة المصرفية ودعم التنمية المستدامة.

كما يقام على هامش المؤتمر معرض التقنيات المالية ويشارك فيه أكثر من 40 عارضا من القطاعات المصرفية المحلية والعالمية وكذلك كبرى شركات الاتصالات في المنطقة وعدد من الشركات المتخصصة في التقنيات المالية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات