منظِّم ورشة العمل أسامة شعيب متوسطاً بعض الحاضرين

منظِّم ورشة العمل أسامة شعيب متوسطاً بعض الحاضرين

أقامت دائرة السياحة والتسوق بحكومة دبي ورشة عمل عن خطتها السنوية للترويج وتنشيط حركة السياحة من الكويت الى دبي، بحضور كل شركات السياحة ومديري السفر والعاملين في مجالات السياحة والسفر في السوق الكويتية.

وقالت هيئة سياحة دبي ان إقامة ورشة العمل للترويج للسياحة في دبي تهدف الى تعزيز الادوات الجاذبة للمواقع السياحية في دبي والتسويق لها، وذلك بإعطاء شركات السياحة كل المعلومات المطلوبة والمزارات وخطوط الطيران المتاحة من والى الكويت ــ دبي، بالإضافة الى اماكن الاقامة والفنادق.

وافادت ان عدد الجهات المشاركة في ورشة العمل بلغ نحو 20 شركة من شركات الطيران وفنادق عالمية، موضحة ان عدد شركات السياحة والفنادق التي زارت وشاركت في ورشة العمل بلغت نحو 120 جهة.

ولفتت الى ان الورشة ضمت عدداً من مسؤولي الفنادق وشركات الطيران، موضحة ان هيئة تنشيط السياحة في دبي عقدت العام الماضي نسخة مصغرة من ورشة العمل.

وذكرت ان الهيئة تأتي الى الكويت بشكل دوري لبناء جسر تواصل، وتقديم أبرز الادوات السياحية والفنادق، التي تتواجد في دبي، مع التحديث المستمر لكل ما هو جديد على خريطة السياحة هناك، موضحة ان معرض العام الحالي ضم احد المزارات الجديدة، وهو حديقة القرآن وميديا وان، وكذلك التسهيل على الراغبين في السفر الحجز من الكويت والى دبي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات