جانب من قطع كيكة الاحتفال في «لولو هايبر» (فرع القرين)

جانب من قطع كيكة الاحتفال في «لولو هايبر» (فرع القرين)

أطلقت لولو هايبر ماركت، أكبر سلسلة متاجر في المنطقة، «مهرجان جنوب افريقيا 2019» في منفذ القرين يوم 18 سبتمبر، وقد افتتحت القائمة بأعمال سفارة جنوب افريقيا لدى الكويت بولي بوسيلونغ هذا الحدث، بحضور الإدارة العليا في لولو هايبر ماركت وعدد كبير من المتسوقين، والمهنئين والإعلاميين.

وكان أبرز ما في حفل الافتتاح عرض العديد من البرامج الثقافية التقليدية عن جنوب افريقيا. وقد تم تزيين منافذ لولو هايبر بصور كبيرة وبوسترات تضم الأماكن والمعالم المثيرة للاهتمام التي يمكن زيارتها والأشياء المثيرة التي يمكن القيام بها لزوار جنوب افريقيا مما أضفى مزيدا من الجاذبية للمهرجان.

خلال الفترة الترويجية التي تستمر 11 يوما، من 18 سبتمبر إلى 28 سبتمبر، تقدم جميع منافذ لولو هايبر ماركت في البلاد، في الري والقرين والضجيج والسالمية والعقيلة والفحيحيل والجهراء وخيطان. أسعار ترويجية خاصة على مجموعة متنوعة من منتجات جنوب افريقيا. كما يتوافر ركن خاص خلال المهرجان في جميع المنافذ يمكن المتسوقين من تذوق عينات من الطعام الخاص مما يشكل فرصة لتذوق النكهات الأصلية للعديد من الأطباق الجنوب أفريقية الشهيرة.

خلال فترة المهرجان، يتم تقديم مجموعة كاملة من منتجات جنوب افريقيا وخاصة الأطعمة، بما في ذلك منتجات البقالة والأطعمة الطازجة واللحوم بأسعار لا تقبل المنافسة.

ومن بين العلامات التجارية الرائدة في جنوب افريقيا للأغذية بأسعار مميزة للغاية أولجولد، بيكرز، بوكومو، بلودايمند، بي ول، كيب كوكيز، كارابا، كروسي اند بلاكويل، ديولاندس، فريشباك، جود هوب، جريت هيرت أفريقا، هيرت لاند، هاوس أوف كافي، أي لاف هيمالايا، انا بارمانز، كوو، مارينا، مونتاجو، ناندو اس، نيكوليتا، نولا، روبرتسنز، روجاني، ستيرز، سوبربار، فيتال، يام يم، زاري و زد زد 2.

يثبت مهرجان جنوب افريقيا مرة أخرى أن لولو هايبر ماركت هو الوجهة المفضلة للمتسوقين المميزين في البلاد، عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم، تحت سقف واحد، إضافة إلى نهجه الذي يركز على العملاء ويلتزم بتوفير أوسع مجموعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار مغرية، مما يعطي جاذبية للتسوق في جميع منافذ لولو هايبر في الكويت.


جناح خاص بمنتجات جنوب أفريقيا


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات