آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

102441

إصابة مؤكدة

595

وفيات

93562

شفاء تام

«Walmart» تطلق بطاقتي ائتمان جديدتين لعملائها

إسلام شكري -

تتعاون سلسلة متاجر «وول مارت» الأميركية مع «كابيتال ون» للخدمات المصرفية لإطلاق برنامج جديد لبطاقات الائتمان، والذي سيتم طرحه في 24 سبتمبر الجاري، ويشمل كلا من البطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة والبطاقات الخاصة.

وتهدف «وول مارت» إلى مكافأة عملاءها المخلصين، وبالتالي ربطهم للاستمرار في العودة من جديد، وتوفر البطاقة للمتسوقين العديد من الامتيازات مثل 5% استرداد نقدي على طلبات «وول مارت» عبر الإنترنت، و2 % استرداد نقدي على مشتريات المتاجر لمدة 12 شهرًا إذا قاموا بالتسجيل في «وول مارت باي»، وهو خيار الدفع عبر الهاتف المحمول للشركة.

يمكن للعملاء التقدم بطلب للحصول على البطاقة الجديدة عبر موقع وول مارت الإلكتروني أو التطبيق، أو من خلال «كابيتال وان. كوم.

من خلال «كابيتال وان»، سيتلقى العملاء إخطارات الشراء والتنبيهات الأمنية والقدرة على قفل / إلغاء قفل البطاقة المفقودة أو المسروقة من التطبيق.

تعد شراكات البطاقات الائتمانية مجالًا مهمًا لكبار تجار التجزئة، بما في ذلك منافس «وول مارت» الرئيسي شركة أمازون الأميركية، وتعتبر بطاقات المتاجر لا تساعد على زيادة ولاء العملاء فحسب، وإنما تؤدي أيضًا إلى زيادة عمليات الشراء وتقليل رسوم معالجة بطاقات الائتمان، وخلق ربح إضافي وإنشاء سجلات بمشتريات العملاء التي يمكن استخدامها في الإعلانات المستهدفة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking