نيمار يحتفل بهدفه الرائع | ا.ف.ب

نيمار يحتفل بهدفه الرائع | ا.ف.ب

سجل النجم البرازيلي نيمار، العائد الى صفوف فريقه باريس سان جيرمان للمرة الأولى بعد غياب لنحو أربعة أشهر، مقصية رائعة في الوقت بدل الضائع، ليمنح فريقه فوزا قاتلا على ستراسبورغ 1 - صفر، في المرحلة الخامسة من بطولة فرنسا لكرة القدم، في مباراة قوبل خلالها بصافرات الاستهجان من المشجعين الباريسيين.

وأتت مقصية نيمار بالقدم اليسرى في الثواني الأخيرة، لتمنح سان جيرمان فوزه الرابع هذا الموسم (مقابل خسارة واحدة)، وانفراد مؤقتا بالصدارة.

وغاب نيمار (27 عاما) عن تشكيلة فريقه (الأساسية والاحتياطية) منذ مطلع الموسم الحالي، في ظل الحديث عن رغبته بالعودة الى برشلونة، الذي انتقل منه الى سان جيرمان في صيف عام 2017، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في العالم.

لكن عودة نيمار الى صفوف الفريق بعد صيف مضطرب تخللته أسابيع المفاوضات للعودة الى فريقه السابق برشلونة الأسباني، بدأها مشجعو النادي الباريسي بإطلاق العنان لصافراتهم لدى سماعهم اسمه خلال تقديم الفريقين، وأيضا لدى لمسه الكرة للمرة الأولى.

كما وجه المشجعون أهازيج باللغة الأسبانية ضد والدة نيمار، في حين رفع آخرون لافتة بالبرتغالية، توجهوا فيها الى والد نيمار ووكيل أعماله، داعين إياه فيها الى «بيعه» في فيلا ميموزا، وهي إحدى ضواحي مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، التي تعرف بانتشار الدعارة فيها. (باريس - ا.ف.ب)

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات