جهود مكثفة لتأمين الحسينيات | تصوير أحمد سرور

جهود مكثفة لتأمين الحسينيات | تصوير أحمد سرور

أشادت لجنة الحسينيات والمجالس الكويتية بجهات الدولة، مثمنة جهدها الدؤوب في حفظ سلامة رواد الحسينيات خلال أيام عاشوراء.

وقالت اللجنة في بيان لها امس: لا يسعنا سوى شكر كل من ساهم في إحياء شعائر عاشوراء سيد الشهداء، سِبْط النبي (صلى الله عليه وآله وسلم)، الامام الحسين عليه السلام.

وتقدمت اللجنة بالشكر إلى سمو أمير البلاد، سائلة الله سبحانه وتعالى أن يمن على سموه بالصحة والعافية، والى مقام ولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد، والى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، والى الوزراء وقياديي وأفراد وزارة الداخلية، الذين بذلوا جهدا مميزا، بتفانٍ واقتدار، وتحملوا عبء واجبهم الوطني، ومسؤولياتهم الجسام، للحفاظ على سلامة الحسينيات وروّادها، في كل مناطق البلاد.

وشددت اللجنة على أن الحسينيات لا تألو جهدا ان تتعاون مع «الداخلية» في تكريس الأمن والامان، كما أثنت على المتطوعين والمتطوعات، الذين تعاونوا مع رجال الأمن، في هذا الشأن الديني والوطني، مضحين بأوقاتهم وراحة اسرهم.

وتقدمت بالشكر الى النواب ورجال الإطفاء وطواقم بنك الدم والإسعاف الطبي، والى بلدية الكويت، ووزارة الكهرباء بطواقمها القيادية والميدانية الذين عملوا فورا على اعادة التيار الكهربائي للحسينيات التي تأثرت بالعطل الطارئ في دائرة حولي والشعب، والشكر موصول الى وزارة التربية والتعليم العالي والى ادارة الوقف الجعفري، والى كل مؤسسات الدولة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات