المقصيد مستقبلاً سوسن عبدالرحيم ومنيرة العجمي

المقصيد مستقبلاً سوسن عبدالرحيم ومنيرة العجمي

حصدت الكويت نحو 30 في المئة من المراكز في مسابقة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة لعام 2019، والتي تنظمها الإمارات لتشجيع الإبداعات الطلابية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد أن المشاركة في المسابقات الخليجية والعربية تساهم في إبراز مواهب الطلبة في مختلف المجالات خاصة في الجوانب الثقافية والأدبية والاطلاع على ما هو جديد لما يخدم العملية التعليمية التربوية.

وأشاد المقصيد خلال استقباله أمس منسق الجائزة سوسن عبدالرحيم والموجه الفني للتربية البدنية د. منيرة العجمي، بنتائج الطلبة الكويتيين الفائزين في الجائزة وعددهم 6 طلاب، قائلا«إنه لإنجاز رائع» ومتمنيا المزيد بحصد مثل هذه النتائج لرفع اسم دولة الكويت في المحافل الدولية.

وقدم المقصيد شكره وامتنانه للهيئة الإشرافية على الجائزة لجهودهم المبذولة، وذلك لتثقيف أبنائنا الطلبة وحثهم وتشجيعهم بمثل هذه المشاركات المتميزة.

من جانبها، قالت منسق الجائزة سوسن عبدالرحيم ان الطالبة أريام العنزي بالصف العاشر من ثانوية زينب بنت محمد بمنطقة الجهراء التعليمية حققت المركز الأول في مجال البحوث البيئية، وحصلت الطالبة الجوري الشراح بالصف العاشر من ثانوية السالمية بمنطقة حولي التعليمية على المركز الأول في مجال البحوث الجغرافية، وفي مجال علماء الحديث حصلت الطالبة ضحى العازمي بالصف العاشر من ثانوية زينب بنت محمد بمنطقة الجهراء على المركز الأول، والطالب عبدالله الشمري بالصف السابع من مدرسة حمود الصباح المتوسطة للبنين بمنطقة الجهراء على المركز الثاني.

كما حققت الطالبة ليالي السعيدي بالصف الثاني عشر من ثانوية زينب بنت محمد بمنطقة الجهراء المركز الثالث في مجال البحوث الدينية، والطالبة نجيبة عباس بالصف الثاني عشر من ثانوية السالمية بمنطقة حولي المركز الثالث في المجال الأدبي (القصة القصيرة).

وذكرت عبدالرحيم أن النتائج التي حققها الطلبة الكويتيون تشكل نسبة ثلاثين في المئة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، مشيرة الى أنه سيتم تكريم الطلبة الفائزين بمدينة دبي خلال الفترة من 17 إلى 20 نوفمبر 2019.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات