موجز أمني

أحمد العنزي - 
وفاة عقيد في حادث

فقدت وزارة الداخلية، مساء أول من امس، ضابط قسم اختبار محافظة الفروانية العقيد عبد الرحمن الرشيدى اثر حادث مروري مروع على طريق النويصيب.

وقال مصدر أمني، ان بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات، فتوجهت على الفور الدوريات الأمنية وسيارات الإسعاف الى الموقع، وعند وصولهم تبين لفنيي الطوارئ الطبية وفاة العقيد الرشيدي جراء الإصابات الخطيرة التي لحقت به، وجرى استدعاء الأدلة الجنائية لرفع الجثة وإحالتها للطب الشرعي.

انتحار آسيوي

«من الحب ما قتل».. هذه المقولة طبقت على وافد سيلاني أقدم على الانتحار بعد خلاف مع صديقته السيلانية في بناية بمنطقة خيطان أمس.

وقال مصدر أمني، ان بلاغاً تلقته غرفة العمليات من وافدة آسيوية تفيد بانتحار صديقها السيلاني بعد خلاف بينهما في مكالمة فيديو، وتبين عقب وصول رجال الأمن والطوارئ الطبية الى الموقع، ان المنتحر ربط قطعة قماش حول رقبته وعلق نفسه في مروحة الغرفة، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بجراحه العميقة.

مشاجرة على موقف سيارة

وقعت مشاجرة دامية في‮ ‬اسطبلات الجهراء فجر أمس أصيب فيها ‮ ‬5أشخاص ادخلوا على اثرها الى مستشفى‮ الجهراء‮.‬ وقال مصدر أمني، ان ‬غرفة العمليات تلقت بلاغاً‮ ‬يفيد بنشوب مشاجرة دامية بين مجموعة من الشباب في‮ اسطبلات‮ ‬الجهراء استخدمت خلالها «السكاكين» و«السواطير»،‮ فتوجهت دوريات الأمن والنجدة والإسعاف إلى الموقع،‮ ‬واستطاع رجال الأمن فك المشاجرة، وجرى ضبط مجموعة كبيرة من المتشاجرين، ونقل عدد منهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم،‮ وتبين أن سبب المشاجرة الاختلاف على موقف سيارة.

إتلاف لوحة إرشادية

أصيب وافد سوري يقود شاحنة «قاطرة ومقطورة» بجروح متفرقة اثر اصطدامه بلوحة إرشادية على طريق الدائري السابع أمس، بسبب عدم اغلاقه الصندوق الخلفي للشاحنة، وكاد الحادث يسبب كارثة لولا العناية الإلهية، وسجلت قضية بمخفر مبارك الكبير بحق السائق المهمل الذي أتلف اللوحة بالكامل.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات