جانب من حفل توزيع الهدايا على طلبة محافظة الجهراء

جانب من حفل توزيع الهدايا على طلبة محافظة الجهراء

ضمن الجهود المتواصلة والشراكة المجتمعية البناءة بين البنك التجاري ومحافظات الكويت، قدم البنك الرعاية لفعاليات توزيع الهدايا والقرطاسية على طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية بالمدارس في منطقة الجهراء التعليمية. وقد جاءت هذه الرعاية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وحظيت بحضور محافظ الجهراء، ناصر الحجرف، حيث قام بتوزيع الهدايا واللوازم الدراسية على الطلاب والطالبات بمشاركة نائب المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي في البنك، أماني الورع.

وفي إطار هذه الفعاليات، التقى المحافظ بعدد من أبنائه الطلاب والطالبات، مباركاً لهم بالعام الدراسي الجديد، ومتمنياً لهم عاماً دراسياً مكللاً بالنجاح والتوفيق، مشيداً في هذا الصدد بدور البنك التجاري الكويتي وجهود المتميزة في العديد من الأنشطة التربوية والصحية والاجتماعية التي تخدم شرائح المجتمع جميع، ومتمنياً لإدارة البنك دوام التقدم والازدهار.

وبهذا المناسبة، قالت نائب المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري، أماني الورع: «تأتي هذه الرعاية لتواكب فرحة أبنائنا الطلاب والطالبات في المرحلة الابتدائية ببدء العام الدراسي ولتؤكد من جديد اهتمام البنك بالفعاليات والبرامج التربوية والالتقاء بالطلاب والطالبات في مستهل العام الدراسي الجديد».

وتابعت أماني الورع مبينة أن الشراكة بين البنك التجاري والعديد من الجهات الرسمية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني تأتي لتأصيل أوجه المسؤولية المجتمعية للبنك، مؤكدة استمرار البنك في دعم كل ما من شأنه أن يعود بالفائدة والنفع على مختلف شرائح المجتمع، مشيدة في ذات الوقت بجهود القائمين على إعداد وتنظيم البرامج الاجتماعية، التي تغطي الفعاليات المجتمعية والتربوية والرياضية والثقافية وغيرها من الفعاليات الأخرى لمحافظة الجهراء.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات