تسليم الجائزة ضمن حفل في لوس انجلوس

تسليم الجائزة ضمن حفل في لوس انجلوس

نالت طيران الإمارات للسنة الثالثة على التوالي جائزة «أفضل نظام ترفيه جوي» خلال حفل جوائز خيارات المسافرين أبيكس إكسبو APEX EXPO، الذي أقيم مؤخراً في مدينة لوس أنجلوس الأميركية. وحظيت الناقلة أيضاً بفئة الخمس نجوم ضمن التصنيف الرسمي للناقلات الجوية، وهو الأعلى في البرنامج الرئيس لتصنيف الناقلات الجوية، والذي يستند فقط على ردود فعل وآراء المسافرين.

ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice أكثر من 4500 قناة تعرض الأفلام والمسلسلات الحديثة والكلاسيكية والألبومات الغنائية، بما في ذلك ما يزيد على 1000 فيلم من مختلف مناطق العالم، أي العدد الأكبر مقارنة مع أي ناقلة جوية أخرى. ويبلغ قياس الشاشات في الدرجة السياحية 13.3 بوصة، ورجال الأعمال 23 بوصة، والدرجة الأولى 32 بوصة.

وبالإضافة إلى تنوع المحتوى الذي لا يضاهى، تواصل طيران الإمارات الاستثمار في توفير مزيد من ميزات الاتصال واستقبال البث التفزيوني الحي على عدد أكبر من الطائرات، حيث تتوفر هذه الخدمة حالياً على 176 طائرة ضمن الأسطول. ويتيح البث التلفزيوني الحي في أي وقت لـ70 ألفاً من مشجعي ومحبي الرياضة متابعة البطولات والمباريات على ارتفاع 40 ألف قدم. كما يمكن للركاب أيضاً متابعة عدد من القنوات الإخبارية العالمية، مثل «سي إن إن»، و«بي بي سي وورلد نيوز» و«سكاي نيوز» و«يورو نيوز» و«سي إن بي سي» و«إن إتش كيه وورلد».

وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على كامل طائرات أسطول طيران الإمارات، حيث يحصل كل راكب على 20 ميغابايت من البيانات مجاناً أو إمكانية الاستخدام اللامحدود لتطبيقات المراسلة لمدة ساعتين، مما يتيح للمسافرين التواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء. ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الحصول على مزايا خاصة في استخدام الانترنت تبعاً لفئة العضوية ودرجة السفر، بما في ذلك بيانات غير محدودة عند السفر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات