«الخليج» ينظم مسابقة ألغاز في الأفنيوز

يقدم بنك الخليج خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع مسابقة غرفة التجوري (الخزنة) في الأفنيوز، المرحلة الثالثة. وتعتمد المسابقة على قدرة الفريق على الإجابة عن ثلاثة ألغاز خلال مدة لا تزيد على ثلاث دقائق، ليتمكنوا من فتح التجوري والتأهل للفوز بمبلغ 300 دينار كويتي.

تجري المسابقة من يوم الخميس إلى يوم السبت في غرفة مغلقة يدخلها أعضاء الفريق المشارك، ويتعاونون على حل ألغاز تساعدهم في الخروج من الغرفة، ويتطلب ذلك ذكاء استراتيجيا ومهارة في التواصل، ليتمكن الفريق من الفوز. وتتكون الألغاز من معلومات عامة وأسئلة متعلقة ببنك الخليج كذلك.

وتتاح المشاركة في المسابقة مجانا لعملاء بنك الخليج وغيرهم، على أن يتراوح عمر المشارك بين 13 و25 عاما. ويمكن المشاركة فرديا أو ضمن فريق لا يزيد على 3 أشخاص، لحل جميع الألغاز وفتح التجوري في ما لا يزيد على خمس دقائق. وسيتوج فريق واحد عن كل يوم، وهو الفريق الأسرع في فتح التجوري، حيث ستكون جائزة الفائزين 300 دينار كويتي للفريق.

تتواجد غرفة التجوري في المرحلة الثالثة من مجمع الأفنيوز. وسيجري استقبال المشاركين يوم الخميس من 3 عصرا إلى 10 مساء، ويوم الجمعة والسبت من 10 صباحا إلى 10 مساء.


ملصق المسابقة


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات