هديان وكمال والمطيري خلال الجولة

هديان وكمال والمطيري خلال الجولة

مشعل يونس -

كشف رئيس لجنة محافظة الجهراء في المجلس البلدي أحمد هديان ان متنزه الجهراء القومي مستغل من دون وجه حق، وسيجري إعداد تقريرحوله لتقديمه للمجلس، خصوصاً أن المتنزه مخصص منذ عام 1999 ليكون حديقة عامة من التراث الكويتي، معرباً عن أسفه لأن المباني الموجودة داخله تحولت إلى سكن عزاب.

وقال هديان، خلال الجولة التي قام بها أمس على عدد من مشاريع محافظة الجهراء، برفقة العضو حسن كمال، ومدير فرع بلدية الجهراء المهندس ثامر المطيري، إنه ستجري الدعوة لعقد اجتماع مع الجهات المسؤولة عن مشروع متنزه الجهراء القومي لمعرفة العراقيل التي تعيق تطويره، كما ستجري متابعة كل الاجراءات الى ان يتم الاهتمام به والبدء في تطويره وازالة المباني العشوائية.

وأوضح العضو د. حسن كمال ان محافظة الجهراء تعتبر من اكبرالمحافظات في البلاد، والبلدية لها دور كبير في المساهمة في تنظيمها، الى جانب الخدمات الواسعة التي تقدمها، وهناك تطور كبيرمقبل عليها، خصوصاً المدن الاسكانية، مثل مشروع مدينة المطلاع الاسكاني ومدينة جنوب سعد العبدالله الاسكاني، وتسعى البلدية لازالة كل العوائق بالتعاون مع الجهات المعنية ليجري استغلالها في أسرع وقت.

وقال كمال ان لدى البلدية في الجهراء مهاما عديدة وعبئاً كبيرا وبعض المشاكل تعمل على حلها، وابرزها التشوينات، وهم قادرون بالروح الشبابية على تذليل العراقيل، خصوصاً ان الدور الرقابي مهم، ويجب تفعيله واستخدام التكنولوجيا في المناطق المفتوحة، مؤكداً أن متنزه الجهراء القومي يعتبر تاريخياً، وموقعه استراتيجي، ولم يجر استغلاله بالشكل المطوب، وهو يتبع هيئة الزراعة، وعليها استخدامه لخدمة أهالي المنطقة، خصوصاً انه يتوجب على الجهات المعنية الاهتمام به.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات