«JobTeaser».. تطبيق إلكتروني لتوظيف الخريجين

إسلام شكري -

قامت شركة «جوب تياسير» بجمع 45 مليون جنيه إسترليني في صورة تمويل جديد، وذلك لمساعدتها على توسيع نطاق خدماتها المهنية لتشمل المزيد من الطلاب في المملكة المتحدة وأوروبا، حيث تعتبر منصة وتطبيق لتوظيف الخريجين والتوجيه المهني، بحسب ما ذكر موقع تيك كرانش.

ويقود هذا الاستثمار شركة «هايلاند» أوروبا، مع استمرار الدعم من المستثمرين الحاليين ألفين وإيدنفيست بارتنرز وسيفنتشر بارتنرز وكوريا كابيتال، وبذلك يصل المبلغ الإجمالي الذي تم جمعه إلى 61 مليون جنيه إسترليني منذ تأسيس الشركة في عام 2008.

يقول «جوب تياسير» إن التمويل سيتم استخدامه لتوسيع شبكة شركاء من المدارس والجامعات في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا.

تهدف الشركة إلى أن يصبح موقع التوظيف الرسمي لشركائها في مجال التعليم، وربط المزيد من الطلاب والخريجين بالمهن التي يبحثون عنها وبالتالي مساعدة الشركات والمؤسسات على سد الفجوات في المواهب والمهارات التي يحتاجون إليها.

وقال المؤسس المشارك لـ «جوب تياسير» أدريان ليدوكس: «نعتقد أن الانتقال بين الجامعة والعالم المهني أمر صعب للغاية بالنسبة للمواهب الشابة».

وأضاف: «تشعر الكثير من المواهب الشابة بالضياع عندما يتعلق الأمر باختيار مهنتهم؛ في الدراسة الاستقصائية التي أجريناها، اكتشفنا أن 9 من كل 10 شبان في أوروبا يريدون دعمًا أفضل لتحديد اختياراتهم المهنية»

وتابع «نحن مقتنعون أنه إذا وضعت كل موهبة شابة طاقتها في الوظيفة المناسبة ، فإن كل المجتمع يستفيد منها، ولتحقيق هذه المهمة، قامت الشركة بتصميم منصة تجمع بين التوجيه المهني المعين والتدريب الداخلي وفرص العمل والدعم الوظيفي والمقابلات المستمرة».

تفرض المنصة رسومًا على الشركات مقابل الإعلان عن الوظائف على الخريجين، وتسمح المنصة بالوصول إلى الشركات والجامعات والباحثين عن عمل الشباب المحتملين في 19 دولة أوروبية، وخدمت المنصة نحو 2.5 مليون طالب وخريج حديث، منذ إطلاقها وتعمل الشركة مع أكثر من 70،000 شركة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات