آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

417

إصابة مؤكدة

0

وفيات

82

شفاء تام

الساير ومسؤولو الجمعية الطبية العراقية | كونا

الساير ومسؤولو الجمعية الطبية العراقية | كونا

قال رئيس الجمعية الطبية العراقية المتحدة للاغاثة والتنمية د. أحمد الهيتي إن الكويت تحظى بتقدير دولي على عدة مستويات، وذلك على خلفية تواصل المساعدات الإنسانية الكويتية للعديد من مناطق العالم، لا سيما العراق.

وأعرب الهيتي أمس عقب لقائه رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر د. هلال الساير في مقر الجمعية عن شكره وامتنانه إلى الكويت ولسمو أمير البلاد على دعمه المتواصل وتوجيهاته للمؤسسات الخيرية الكويتية، لا سيما الهلال الأحمر بغية تقديم المساعدات ومد يد العون للمتضررين في العراق.

وقال إن الكويت مستمرة بعطائها المتميز ومساعداتها الإنسانية إلى النازحين في المحافظات العراقية، ويأتي ذلك امتدادا لما قدمته سابقا، مضيفا أن «الهلال الاحمر الكويتية تقوم بإغاثة المنكوبين ومد يد العون لهم في شتى دول العالم بأعمالها الخيرية المتنوعة في ابراز الوجه الإنساني للكويت حكومة وشعباً».

من جانبه، قال الساير إن المساعدات الكويتية شملت المجالات الإغاثية والطبية والتنموية وغيرها، مشيرا إلى حملة «الكويت بجانبكم» التي وزعت المساعدات الغذائية وتبنت بناء مدارس ومراكز صحية للنازحين العراقيين في مختلف محافظات العراق.

وأضاف الساير أن المساعدات الكويتية انتشرت في مساحات واسعة من العراق، انطلاقا من الجهود الحكومية والأهلية الكويتية لأداء رسالة عاصمة العمل الإنساني برعاية ودعم وتوجيه من قائد العمل الإنساني. (كونا)

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking