آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

فؤاد المزيدي

فؤاد المزيدي

توجّه فؤاد المزيدي، أمين السر العام، والناطق الرسمي باسم النادي العربي، بالشكر الى رئيس مجلس الامة م. مرزوق الغانم لمبادرته بمساندة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي في مواجهته السابقة امام الاتحاد السكندري المصري، ضمن منافسات البطولة العربية للاندية الابطال (كأس محمد السادس)، مشيراً الى ما لاقته مبادرة الغانم من استحسان الجميع في النادي.

واعلن المزيدي عن قرار ادارة النادي الاستغناء عن المحترف البوركيني حامد اسماعيل بصفة نهائية، وذلك بعد اجتماع عقد بين مجلس الادارة والجهاز الفني للأخضر، جرى خلاله استعراض الملاحظات التي شهدها اللقاء.

واشار الى ان النادي، ممثلاً في اللجنة الفنية والجهازين الفني والاداري للفريق الاول لكرة القدم، يستعرض حالياً بعض السير الذاتية لمحترفين أجانب لاختيار بديل اسماعيل.

من جانب آخر، يلتقي في السابعة من مساء اليوم فريق الكرة بالنادي مع نظيره بالصليبخات في لقاء تجريبي يقام على استاد صباح السالم بالمنصورية، وذلك في إطار استعدادات الاخضر لبداية الموسم الجديد، حيث يلتقي السالمية في الجولة الاولى من منافسات دوري فيفا المقرر انطلاقه في الرابع عشر من الشهر الجاري، فيما يستعد الصليبخات بقيادة مدربه الوطني انور يعقوب لبدء منافسات دوري الدرجة الاولى.

ويسعى الجهاز الفني للأخضر، بقيادة الاسباني خوان مارتينيز، الى اتاحة الفرصة للمشاركة امام كل العناصر، ممن لم تشملهم قائمة الفريق امام الاتحاد السكندري، في اول مواجهاته الرسمية بالموسم الجديد، وذلك للوقوف على مستوى وجاهزية الجميع قبل انطلاقة الموسم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking