آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

جانب من لقاء سابق للسالمية في البطولة العربية

جانب من لقاء سابق للسالمية في البطولة العربية

يحل نادي السالمية ضيفا على نادي القوة الجوية العراقي في ذهاب الدور 32 للبطولة العربية للأندية (كأس محمد السادس) وذلك في الساعة السابعة مساء على استاد كربلاء الدولي.

ووصل السماوي الى النجف اول من امس، ثم شد رحاله الى كربلاء حيث فضل مدرب الفريق ميلود حمدي اجراء تدريبات خفيفة ويوم امس خاض الفريق مرانه الاخير، والذي طبق فيه حمدي تكتيه للمباراة.

ويعتمد السماوي على مجموعة من اللاعبين المحليين والمحترفين يبرز منهم مساعد ندا وفهد المجمد ومحمد الهويدي ومبارك الفنيني، ويضم ايضا عددا من المحترفين وهم: الأردني عدي الصيفي، والفلسطيني عدي الدباغ، والبرازيليان فابيانو وأليكس ليما.

وخاض الفريق معسكرا تدريبيا في العاصمة الاذرية باكو خاض خلاله العديد من المباريات كذلك خاض مباراتين وديتين في الكويت فاز على الفحيحيل (2-1) وتعادل مع الكويت (1-1)

ويدرك ميلود انه يواجه احد أهم واعرق الاندية العراقية والذي سيحظى بدعم جماهيري كبير سيصب في مصلحته لذلك سيحاول الخروج بأفضل نتيجة ممكنة معتمداً على اغلاق المنطقة الخلفية ومحاولة استغلال الفراغات في دفاع الفريق العراقي.

واستعد القوة الجوية لمباراة السالمية بالدخول في معسكر تدريبي بالعاصمة اللبنانية بيروت خاض من خلالها ثلاث مباريات ودية أوضح المدرب المساعد للقوة الجوية، لؤي صلاح، أن فريقه يستهدف الفوز أمام السالمية، مضيفا: على الرغم من أن الأندية العراقية تعاني من ضيق وقت الإعداد بعد انتهاء الموسم الماضي في وقت متأخر، فإننا عازمون على تحقيق الفوز اليوم».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking