آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142635

إصابة مؤكدة

880

وفيات

137071

شفاء تام

ملصق الحملة الجديدة من فيفا

ملصق الحملة الجديدة من فيفا

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، عن توافر هاتف سامسونغ Galaxy Note10|10+ الرائد الجديد كلياً، مع باقات الدفع الآجل ابتداء من باقة 29 ديناراً، في كل فروع VIVA وتطبيق VIVA وعبر موقع VIVA الإلكتروني. ويجمع الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف Galaxy Note بين التصميم الأنيق والأداء القوي ووسائل تعزيز الإنتاجية لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها. ويُستوحى تصميم الهاتف الجديد من أجيال مستخدمي هواتف Galaxy Note الذين يتمتعون بروح الريادة وينتقلون بشكل سلس بين أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية لمنحهم مستوى أعلى من المرونة وحرية العمل بالطريقة التي يرغبون بها، مما يتيح لهم التعبير عن قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية سواء كانوا في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل.

وقال عبدالرزاق بدر العيسى مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA: «تعد VIVA عملاءها بتزويدهم بأحدث الأجهزة والحلول التقنية التي تناسب أذواقهم وحياتهم اليومية وتحاكي تطلعاتهم».

ويتيح هاتف Galaxy Note10|10+ للمستخدمين الاستفادة من الكاميرا المطورة لالتقاط صور وتسجيل فيديوهات مذهلة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يأتي الهاتف مع تحسينات جديدة في قلم S Pen، والتي تشمل القدرات الجديدة المستندة إلى تقنية البلوتوث المنخفض الطاقة، مثل مزايا الحركات الجوية Air Actions، التي تتيح للمستخدم التحكم في جوانب معينة من الجهاز باستخدام إيماءات بواسطة قلم S Pen.

وبفضل شاشة العرض من الحافة إلى الحافة من دون إطار تقريباً – إضافة إلى الفتحة الصغيرة الخاصة بالكاميرا الأمامية وواجهة الاستخدام السلسة وخيارات الألوان الرائعة، يعتبر Galaxy Note10 الرفيق المثالي لك لعيش تجارب غامرة بكل معنى الكلمة. ويتميز الهاتف أيضاً بقوة بطاريته ومكوناته الداخلية والخارجية، فضلاً عن الميزات المحسنة للألعاب لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بأداء أفضل عبر جميع الاستخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف جهاز Galaxy Note10+ بقوة أدائه، حيث يستمر بالعمل طوال اليوم مع 30 دقيقة فقط من الشحن. كما يأتي الهاتف مع مساحة تخزين 256 GB و512 GB، مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين إضافية بسعة 1 تيرابايت. إضافة إلى ذلك، يتوافق الجهاز الجديد مع قاعدة Samsung DeX الموسعة، فضلاً عن توافقه مع برامج عملية عديدة مثل «مايكروسوفت» لتزويد المستخدم بحلول إنتاجية تسهل عليهم تحقيق أهدافهم.

ستتوتفر هواتف Galaxy Note10|10+ بألوان غلو أورا، وأسود أورا، وأبيض أورا.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking