سان جيرمان يحدد مطلبه الأخير للتخلي عن نيمار

ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، في تقرير لها، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أبلغت مسؤولي برشلونة الاسباني بمطالب عدة نظير تخليها عن النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، رغم علمها بأن تلك المطالب ستقابل بالرفض من جانب العملاق الكاتالوني.

وأوضحت أن إدارة الفريق الفرنسي ستوافق على بيع نيمار مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى انضمام الفرنسي عثمان ديمبلي والبرتغالي نيلسون سيميدو إلى حديقة الأمراء.

وبإضافة القيمة المالية لعثمان ديمبلي وسيميدو إلى الـ100 مليون يورو، فإن قيمة رحيل نيمار عن سان جيرمان ستتراوح ما بين 250 إلى 300 مليون يورو، وهي القيمة الأولى التي طلبتها إدارة بطل فرنسا منذ شهور، عندما ارتبط اسم اللاعب بالرحيل عن باريس.

وشهدت الفترة الماضية انتشار أنباء عدة تتعلق بمستقبل نيمار، جميعها تؤكد أن الجناح البرازيلي يود العودة إلى الدوري الأسباني عبر بوابة فريقه السابق برشلونة أو ريال مدريد. يذكر أن إدارة «البلوغرانا» كانت قد أعدت عرضا أخيراً في الفترة الأخيرة، يفيد بإمكانية حصولها على خدمات البرازيلي على سبيل الإعارة مع بند شراء غير إلزامي بقيمة 170 مليون يورو، وهو ما رفضه النادي الباريسي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات